اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إزالة الشعر بالرماد ازالة شعر المنطقة الحساسة 2023

إزالة الشعر بالرماد  ازالة شعر المنطقة الحساسة 2023

إزالة الشعر بالرماد الكثير مننا يبحث عن كيفية ازالة الشعر بدون ألم وأيضاً أزالة الشعر بطريقة سهله وطويله , هناك عدة منتجات ومواد كماويه وغيرها من المنتجات الي تدعي ازالة الشعر من المنطقة الحساسة او اي منطقة اخرى في الجسم .إزالة الشعر بالرماد

على سبيل المثال البعض من النساء يستخدم الحلالة م في إزالة الشعر والبعض تستخدم الة كهربائية في ازالة الشعر من الجسم , البعض الاخر من النساء تستخدم مواد قد تكون خطيره من الصيدليات .

ولكن اليوم نقدم لكم طريقه سهل ولا تكلف شيء سوى شيء يسير لا يحسب  .

إزالة الشعر بالرماد ٢٠٢٣

هيا طريقة قديمة ولكن غير معروفه عن الكثير من النساء  او قد تكون معروفه ولكن لم يتم تجربتها وذلك بسبب انها تريد مدة لاباس بها من الفرك حتى إزالة الشعر من المنطقة الحساسة او الجسم .

ازالة الشعر نهائي بالرماد

قرأت بعض المواضيع في بعض المواقع ان الرماد يزيل الشعر بشكل كامل ونهائي بعد عدة عمليات من ازالة الشعر بالرماد ولكن لم يتتم التجربه بصراحه واتمنى اي واحده جربة ذلك أن تفيدنا بالتعليق على المقال .

ماهيا طريقة ازالة الشعر بالرماد

يتم اخذ الرماد من الفحم الطبيعي وليس الصناعي ويتم وضع كميات على المنطقة الحساسة في الجسم او اي منطقة اخرى في الجسم ويتم فرك المنطقة المراد ازالة الشعر منها لمدة 5 الى 110 دقائق متواصلة قد يكون اول شيء مؤلم بعض الشيء ولكن سوف يختفي بعد شوي.

المهم يفضل ان يتم الدعك بشكل اقوى لكي يتم ازالة الشعر كاملاً .

اليس هناك مضرات من استخدام الرماد في ازالة الشعر

هناك مضره واحدة لو تم استخدام الفحم الحجري الصناعي حيث يحوي كمية من الكيماويات ولكن في استخدام الفحم الطبيعي فليس هناك اي شيء من هذا القبيل .إزالة الشعر بالرماد

لذلك ننصح الجميع بعد استخدام الفحم الصناعي دائماً في فرك الجسم وازالة الشعر وبالذات ازالة شعر المنطقة الحساسة لكي لا يتسبب في ذلك حكه وغيرها لا سمح الله  تعالى .

 

X

التعليقات

  1. هذه الوصفة كانت تستعملها جدتي وباقي النساء من عمرها
    وهي فعالة جدا…
    شخصيا لم استطع تطبيق الوصفة لانني لم اتحمل الالم.
    وهي تزيل الشعر الى الابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *