اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

معلومات كاملة حول فيلم Fast and Furious 8 السرعة والغضب ومتى موعد مشاهدة وتحميل الفيلم

X

من الافلام القوية والمشهورة والتي اشتهرت بشكل كبير من الأفلام التي رح تعرض في عام 2017 نضع للجميع بعض من معلومات كاملة حول فيلم Fast and Furious 8 السرعة والغضب ومتى موعد مشاهدة وتحميل .

الفيلم هو فيلم أكشن من الدرجة الأولى ومنتظر من الكثيرون في عرضه الثامن من عروض فيلم فاست اند فيريوس الجزء الثامن المقرر عرضة فى ابريل 2017.

Fast and Furious 8

فيلم السرعة والغضب Fast And Furious

فيلم السرعة الثامنة هو فيلم أمريكي سيصدر عام 2017 من إخراج إف غاري غراي وبطولة فين ديزل و دوين جونسون و ميشيل رودريغز و تيريس جيبسونو لوداكريس و إيفا ميندز و لوكاس بلاك و كيرت راسل وتشارليز ثيرون و جيسون ستاثام . وهو الجزء الثامن من سلسلة افلام السرعة والغضب.

ناشر فيلم السرعة اوالضغب الثامن

ناشر فيلم السرعة اوالضغب الثامن نشرت شركة “Universal Pictures” برومو الاعلان الدعائى الاول لفيلم ذا روك “Fast and Furious 8” على اليوتيوب المقرر عرضة فى دور السينما خلال شهر ابريل القادم، بعد النجاح الساحق الذى حققة فيلم فاست اند فيريوس فى الاجراء السابقة، وعملت الشركة على انتاج نسخة 2017 من فيلم فاست اند فيورس الجزء الثامن “Fast and Furious 8” الذى يحظى بانتظار من جميع المشاهدين فى العالم العربى والغربي لمعرفة احداث الجزء 8 لهذا العام مع المصارع الاسطورة ذا روك الذى نجح فى التمثيل اكثر من المصارعة.

 

بطاقة فيلم السرعة والغضب

بطاقة فيلم السرعة والغضب Fast And Furious
ابطال FAST AND FURIOUS

Fast and Furious هو من الأفلام الأمريكية والتي تم تصويرة في عام 2016 وسوف يتم بثه وإخراجه على السينما العالمية والبيع والشراء في شهر إبريل من عام 2017.

معلومات حول Fast and Furious

الصنف حركة
السلسلة السرعة والغضب
تاريخ الصدور أبريل 14، 2017(الولايات المتحدة)
البلد الولايات المتحدة الأمريكية
اللغة الأصلية الانجليزية
المخرج إف غاري غراي
سيناريو كريس مورجان
البطولة فين ديزل
جيسون ستاثام
دوين جونسون
ميشيل رودريغز
تيريس جيبسون
لوداكريس
إيفا ميندز
لوكاس بلاك
كيرت راسل
تشارليز ثيرون
موسيقى برايان تايلر  
إستوديو
يونيفرسل ستوديوز  
توزيع يونيفرسل ستوديوز 

مشاهدة فيلم Fast and Furious 8

هذه هيا كانت بعض اللقطات من إعلان من فيلم السرعة الثامنة الذي سوف يعرض على شهر إبريل من عام 2017 في جميع السينما العالمية في الولايات الأمريكية ايضاً في عرضه المباشر على بعض القنوات الخاصه والمشفرة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى