اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الكويتية شيماء العيدي ويكيبيديا ومرض السرطان

الكويتية شيماء العيدي ويكيبيديا ومرض السرطان

نشرت الكويتية شيماء العيدي Shaima Al – Aidi خبر محزن لجميع محبيها ومتابعيها عبر حسابها في الإنستقرام حول تجدد إصابته بمرض السرطان في جزء جديد من جسمها.

شيما العيدي الشابة الكويتية والتي تكافح السرطان ولقبت سفيرة العمل الإنساني للشباب العربي, قد نشرت خبر محزن حول تجدد مرض السرطان في جسمها وقالت بأن المرض قد ظهر في جسدها من جديد بعد قيامها بعدة جلسات وفحوصات وعلاجات.

 

وكانت الكويتية شيماء العيدي  قد تحدثت في وقت سابق في مقابلة مع قناة العربية بأنها ليست حزينة بما أُصيبت به من مرض السرطان, وقالت بأن المرض قضاء الله وقدره وبأن المرض قد فتح لها أبواب كثيرة لتساعد الكثير من الناس.

 

وكشفت شيماء العيدي عن رد فعلها فور معرفتها برفض المستشفى في أمريكا علاجها لتقول: “للأمانة كانت غصة مؤلمه بالنسبة لي لكنها لم تدم الا دقائق معدودة و لا أبالغ في ذلك .. لأنني تذكرت فائدة رائعه قرأتها في احدى كتب تفسير القرآن الكريم وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين .. فقلت في قرارة نفسي لماذا أحزن والله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني”.

الكويتية شيماء العيدي تنشر خبر محزن لجمهورها
شيماء العيدي في احدى المستشفيات

وتفاعل الكثيرون من المشاهير مع حالة شيماء العيدي بعد نشرها تغريدتها بتجدد مرض السرطان بعد ان تم الفحص حيث تفاعل الإعلامي فيصل العبدالكريم مع الهاشتاغ الذي حمل اسم شيماء العيدي، ليقول: ” اسأل الله أن يشفيها ويعافيها ..لا أحد يفهم كيف يفكر مريض السرطان مثل الذي أصيب به، وأنا أصبت به قبل سنوات وشفاني الله منه .. مريضه لايخاف الموت بقدر هلعه من الألم، والأصعب أن يدب اليأس بقلبه.. قلة من هم مثل شيماء العيدي الذين حولوا المرض لدافع لخدمة الناس وتقديم رسالة فاعلة”.

الكويتية شيماء العيدي ويكيبيديا ومرض السرطان 2

وكانت شيماء العيدي قد حاربت السرطان وتمكنت من القضاء عليه في عدة مرات إلا أن السرطان ما يلبث حتى يعود إلى مكان أخر في جسدها.

حقيقة خبر وفاة شيماء العيدي

حقيقة خبر وفاة شيماء العيدي نشرت بعض الصفحات خبر محزن وهو خبر كاذب حول الحالة الصحية الكويتية شيماء يوسف العيدي, حيث نشرت بعض الصفحات حول وفاة محاربة السرطان الكويتية شيماء العيدي وتم تداول الخبر بشكل لا بأس به من قبل البعض.

 

وبعد التقصي اتضح بأن تلك الصفحات كانت من صفحات مزوره وقد نشرت بعد علمها بتجدد مرضها وظهور المرض من جديد في جسد شيماء العيدي.

 

وتخض الكويتية شيماء العيدي للعديد من الجلسات في محاولة القضاء على السرطان الذي ينتشر في جسدها, وتمنى الجميع لها الشفاء والخروج من المرض بسلامة.

من هي شيماء العيدي

من هي شيماء العيدي : شيماء يوسف العيدي هي شابة كويتية استاذة إنجليزية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب , وهي معلمة انجليزية للأطفال الطبيعيين ولذوي الاحتياجات الخاصة بالتطوع .

وكانت قد حصلت على تقدير الإمتياز الأولى مع مرتبة الشرف في تخصص الإنجليزي. كما لديها ماجستير عام لغة نفس ولغة اجتماع, وحصلت على الماجستير الفخرية من جامعة كامبرج البريطانية في دراسة دمج اطفال الاحتياجات الخاصة مع الأطفال الطبيعيين, مع تغيير مسماهم من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى ذوي الابتهاجات خاصة.

كما حصلت على شهادات تقدير من أكثر من دولة خارج الكويت.

وتطوعت في العديد من الأعمال الخيرية حيث تطوعت لأطفال سوريا وكذلك تعليم اطفال أسيا وأطفال السرطان وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *