اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسرحية كيكي لـ محمد قحطان مسرحيات يمنية 2019

مسرحية كيكي لـ محمد قحطان مسرحيات يمنية 2019

مسرحية كيكي : من المسرحيات اليمنية الجديدة للفنان اليمني الكوميدي محمد قحطان وطارق السفياني ومنى علي في بطولة المسرحية الجديدة اليمنية في عمل جديد مسرحي.

 

في غياب القنوات الفضائية اليمنية في تغطية المسرحيات اليمنية وكذلك المسلسلات والمهرجانات يحاول الفنانين في توسيع الفن اليمني وإيصاله إلى الكثير من الشريحة اليمنية في الداخل وكذلك محاولة إخراجه إلى الخارج وذلك عن طريق صفحات التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وكذلك عبر القنوات الخاصة عبر اليوتيوب.

 

ويسعى العديد من مدراء شركات الإنتاج في اليمن بأن يتم تطوير الفن اليمني وتحسين الظهور في الغياب الكامل من قبل وزارة الإعلام وكذلك وزارة الثقافة اليمنية والقنوات الرسمية والخاصة في دعم تلك الأعمال.

مسرحية كيكي لـ محمد قحطان مسرحيات يمنية 2019

مسرحية كيكي محمد قحطان مسريحات يمنية 2019

 

واليوم عبر موقعنا الصفحة العربية سوف نقدم لكل محبي الفنان الكوميدي اليمني محمد قحطان في اليمن المسرحية الجديدة الخاصة به والتي شارك في العمل كل من للفنان محمد قحطان بمشاركة الفنان طارق السفياني والفنانة منى علي والفنان قيس السماوي والطفلة رهام.

 

نتمنى للجميع مشاهدة طيبة بكل مانقدمه للجميع من فقرات منوعة عبر موقعنا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *