اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تلميحات بإنطلاق تحديث البطريق خلال الأسبوع Google: Penguin سيو

تلميحات بإنطلاق تحديث البطريق خلال الأسبوع Google: Penguin سيو

الصفحة العربية ابو مرام

بعد غياب طويل دام مايقارب العام من اخر تحديث البطريق حيث ظهرت تلميحات بإنطلاق تحديث البطريق خلال الأسبوع Google: Penguin  الحالي على مايبدوا.

هذا ولم يصدر بيان صريح بأن هناك تحديث ولكن كما تحدث Gary في اللقاء للمسوقين وهو من ظمن فريق جودة البحث ومحاربة الإسبام حيث تحديث بأنه ربما قد  يحدث شيء في خوارزمية البطريق خلال هذا الإسبوع.تلميحات بإنطلاق تحديث البطريق خلال الأسبوع Google: Penguin سيو

كما وضح بأنه اذا كانت هناك معارضة في اطلاق الاختبار التجريبي  للتحديث فإنه لن يتم اطلاق التجديث في هذه الفترة  وقد يتأخر الى ان يتم اصلاح الاخطاء الناجمعه من اطلاق النسخة الإختبارية للتحديث.

تحديث البطريق خلال الأسبوع

كما تحدث غاري فإن هناك فريق يعمل على تحسين الاداء وتحسين اطلاق التحديثات الخاصه بالخوارزميات وهم الأن قائمين على تحسين اداء خوارزمية البطريق ليتم اطلاقها في الوقت القريب من هذا الإسبوع.

ماذا يجب عليا ان اعمله خلال هذه الفترة لأتجنب تحديث البطريق

للأسف اصحاب المواقع الي استخدموا اداة التنصل خلال الاسبوع هذا أو الاسبوع الماضي او حتى الأسبوعين لن يمكنك الفلات والهرب من تحديث البطريق إذا تم اطلاقه خلال الاسبوع كما ذكره Gary.

ورح يتم إبلاغكم بالتحديث خلال إنطلاقة في الصفحة العربيةتحديث البطريق“.

المصدر

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *