سبب وفاة والد حسين المهدي

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 5 ديسمبر 2018
سبب وفاة والد حسين المهدي

وفاة والد الفنان حسين المهدي الذي افجعه بعد أن عانى والده مع المرض وكان هناك من النجوم ساندوا الفنان حسين المهدي في محنته في مرض والده الي عانا فترة طويلة مع المرض.

نشر الفنان الخليجي حسين المهدي عبر حسابه عبر تطبيق سناب شات بأن والده قد توفى ونشر صورة كتب عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وكان والد الفنان حسين المهدي قد دخل المستشفى بعد تاثر صحته بالمرض وقد عانى فترة طويلة من المرض حتى توفى صباح اليوم كما تحدثت الأخبار الفنية اليوم الأربعاء.


وسارع عدد من نجوم الفن، إلى تعزية، حسين المهدي، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان من بينهم الفنان القدير داود حسين، الذي نشر عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، صورة تجمع الفنان حسين المهدي بوالده، وعلق عليها قائلا: “حبيبي وأخي وصديقي وطيب القلب البشوش، الذي كلما قابلته يبادر بالترحيب والابتسامة والدعاء، إنسان جميل، رحل إلى جوار ربه وتركنا، ونحن لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغمد روحه مع الشهداء والصديقين والأبرار”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *