مسلسلات رمضان 2021 اليمنية

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 نوفمبر 2019 11:04 م - آخر تحديث : 29 مارس 2021 , 23:11

سوف نتعرف على بعض من مسلسلات رمضان اليمنية 2021 خلال هذا العام حيث تتجهز العديد من شركات الإنتاج الحكومية والخاصة في البدء في جمع الأعمال وكذلك إختيار الفنانين للبدء في تسجيل المسلسلات والحلقات خلال شهر رمضان المبارك 1442 عبر القنوات اليمنية.

ترتيبات وتجهيزات من خلال العديد من شركات الإنتاج اليمنية لا سيما الخاصة في تسجيل العديد من البرامج والمسلسلات الرمضانية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2021 لهذا العام.

وتحظى الدراما اليمنية على الدرجة الأولى من اعلى المشاهدات في الجمهورية اليمنية ومن ثم يليها البرامج المسابقاتية والناقدة عبر بعض القنوات اليمنية كما هو الحال في برنامج عاكس خط عبر شاشة يمن شباب.

ولم يتم الحديث بعد وكذلك بعد التواصل مع بعض الفنانين لم يتم البدء في أي أعمال خاصة بشهر رمضان المبارك وكما هو المعتاد من خلال شركات الإنتاج التي تبدأ قبل بداية شهر رمضان المبارك 1442 الى شهرين بالكثير بالبدء في العمل والتصوير.

وهنا عبر الصفحة العربية سوف نتحدث ونضع لكم اهم المسلسلات اليمنية خلال شهر رمضان المبارك 1442 , وسوف نضع لكم جانب آخر من البرامج الرمضانية لهذا العام.

سوف يتم وضع خلال الساعات القادمة بعض من المسلسلات اليمنية الرمضانية والتي سوف تبث على بعض من القنوات اليمنية كما هو في قناة المهرة اليمنية وكذلك سوف يتم بث بعض من مسلسلات رمضان على قناة السعيدة وايضاً قناة المسيرة والقناة اليمن وايضاً قناة سهيل ولا ننسى قناة يمن شباب والتي تعتبر من القنوات الرائدة.

مسلسل غربة البن الجزء الثاني

مسلسل غربة البن الجزء الثاني هو مسلسل رمضاني درامي واقعي يتحدث عن احدى زمن إحدى المناطق اليمنية وماعاشته خلال السنوات الماضية.

غربة البن الجزء الأول تم عرضه خلال شهر رمضان السابق 2019 من خلال قناةيمن شباب, ويتم التصوير حالياً لعرض الجزء الثاني من المسلسل وستكون هناك مفاجأت كما اعلنتها شركة الوافي خلال هذا العام.

المسلسل من المقرر عرضه كما تناقلت الأخبار الفنية أنه سوف يتم عرضه عبر قناة المهرية الفضائية وهي قناة حكومية تم إطلاقها قبل أشهر.

تحديث اليوم : مسلسل غربة البن 2 سوف يتم عرضه على شاشة قناة السعيدة اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1441 من المسلسلات التي يتنظرها العديد من اليمنيين في الداخل والخارج.

مسلسل سد الغريب

مسلسل سد الغريب من المسلسلات اليمنية والتي يظم اكبر واعرق الفنانين اليمنيين المعروفين على الساحة اليمنية وهو مسلسل جديد يتحدث عن الزمن الماضي والحاضر ويناقش حالة إجتماعية قد نجدها في بعض المناطق اليمنية لا سيما الريف.

المسلسل من شركة دوت نوشن وهي شركة إنتاج جديده وتعرض العديد من الأعمال الفنية والمسرحية وتكفلت بشكل خاص في إنتاج المسلسل الجديد الرمضاني سد الغريب.

مسلسلات رمضان اليمنية 2021

من خلال المتابعة للمسلسلات الرمضانية خلال هذا العام 2021 عبر القنوات الفضائية اليمنية سوف نتحدث ونعرض لكم روابط بعض المسلسلات اليمنية التي سيتم مشاهدتها من خلال شاشات بعض القنوات اليمنية المختلفة.

ومن المسلسلات التي سوف نشاهدها خلال هذا العام هي المسلسلات التاليه:

من مسلسلات رمضان اليمنية خلال هذا العام تنافس كبير بين القنوات اليمنية ومنها قناة السعيدة اليمنية وكذلك قناة يمن شباب وايضاً قناة المسيرة الحوثية وقناة المهرةتردد قناة المهرية الفضائية 2021 الجديد وايضاً قناة حضرموت التي سوف يتم عرض مسلسل الجمرة الجزء الثاني بعد توقف دام اكثر من عامين.

مسلسل عيال قحطان

مسلسل ليالي الجحملية

مسلسل خلف الشمس

مسلسل انياب الشر

مسلسل الجمرة 2

وسيتم وضع لكم بقية المسلسلات الرمضانية التي سوف يتم عرضها سواء من خلال القنوات الفضائية او من خلال القنوات على اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *