اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المهرة 2024 اليمنية الجديد

تردد قناة المهرة 2024 اليمنية الجديد

تردد قناة المهرة اليمنية الجديدة والتي حلت محل قناة المسيرة مباشر بعد إيقاف البث الخاص بها عبر التردد الخاص بالقناة, وتظهر القناة تزامناً مع إصلاحات وتطويرات في محافظة المهرة اليمنية.

قناة يمنية جديدة تبداء بثها التجريبي وهي قناة المهرة اليمنية والتي تبث عبر القمر الصناعي النايل سات, والقناة سوف تكون متخصصة بشكل عام على اليمن وبشكل خاص على التراث الخاص بمحافظة المهرة والتي سوف تكون لديها العديد من البرامج الثقافية والفنية والترفيهية.

تردد قناة المهرة

 

تردد قناة المهرة
تردد قناة المهرة الفضائية اليمنية

يمكن مشاهدة قناة المهرة اليمنية عبر القمر الصناعي النايل سات وذلك من خلال الترددات الموضحة معنا في الجدول في القيم الموضحة, ويمكن إلتقاط القناة بشكل سهل عبر القمر المصري نايل سات.

القمرالقيمالحالة
النايل سات27500 H / 11603 تعمل

كما سوف نتابع معكم بعض البرامج والمسلسلات التي سوف تعرض عبر القناة الجديدة والتي مازالت في البث التجريبي ولم يبدأ البث بعد.

بدأ بث قناة المهرة الفضائية اليمنية

بدأت قناة المهرة الفضائية اليمنية في اول بث لها وبشكل مباشر اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018, وكانت القناة قد بدأت البث الخاص بها والتي تتركز على الحضارة المهرية.

دشين قناة المهرة الفضائية : على القمر نايلسات تردد ( 11603/ 27500v)

من كلمة سعادة المحافظ / راجح سعيد باكريت 
بمناسبة تدشين قناة المهرة الفضائية نأكد للجميع بأنها ستكون منبراً حر لجميع المهريين تحمل على عاتقها الدور الريادي الأعلامي المهني في بناء المجتمع وتوعيته وتثقيفه ومنصة تنبغي للدفاع عن ثوابت ومكتسبات الوطن والمواطن .

مسلسلات رمضان اليمنية 2021

هناك العديد من البرامج والمسلسلات التي تقدمها القناة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام, ومن المسلسلات الرمضانية والبرامج التي سوف تبثها القناة هو برنامج ديسكفري من تقديم كل من الفنان كمال طماح وكذلك الفنانة اماني الذماري, كما سوف يتم عرض مسلسل دار مادار من خلال قناة المهرة الفضائية وايضاً العديد من البرامج والمسلسلات.وتنافس قناة المهرة اليمنية القنوات اليمنية الأخرى خلال موسم شهر رمضان المبارك والتي سوف تكون لها النصيب الأكبر إلى جانب يمن شباب في المتابعة اليومية لعرض المسلسلات والبرامج الرمضانية لهذا العام.

عودة قناة المهرة الفضائية بعد توقفها دام لحوالي عام بدون اي اسباب تذكر.

وتعد القناة صوت لأبناء المهرة يعبر عن هويتهم وتراثهم وأرضهم الزاخرة بالخير والعطاء وهي ثمرة لتضحيات المهريون.

الجدير بالذكر ان تردد قناة المهرة الفضائية بحلتها الجديدة ‏على القمر نايلسات التردد 11603 HD .


وتبث القناة خلال هذا العام مسلسل عيال قحطان وهو مسلسل يمني بالمشاركة مع فنانين في الأردن وسيتم عرضه خلال هذا العام من شهر رمضان المبارك 1442 الموافق ميلادية 2021.

هذا واعلنت قناة المهرة الفضائية عن حاجتها لمذيعي برامج وموظفين في جميع التخصصات ومن الجنسين. وأوضحت قناة المهرة أن ‏على الراغبين بالعمل والذين يجدون في أنفسهم الكفاءة ولمزيد من الاستفسارات والمعلومات على الوظيفة، يرجى إرسال السيرة الذاتية ، ونماذج من اعمالهم إلى البريد الإلكتروني: 

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *