اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

زواج الفنان محمد قحطان بالثانية وإعتراف بطريقة جميلة عبر البث المباشر عبر حسابه على اليوتيوب

X

حديث الفنان الرائع والكوميدي المحبوب في الوسط اليمني الفنان محمد قحطان عبر بث مباشر عبر حسابه الرسمي على اليوتيوب في أول بث مباشر له وحديثه عن المنتخب اليمني المشارك في كأس أسيا 2019, وكذلك حديثه عن زواجته بالزوجة الثانية.

الفنان يدخل القبص الذهبي للمرة الثاني في اولى ايام السنة الميلادية الجديدة 2019, وقال الفنان محمد قحطان حول الزواجه بأنه تزوج بالزوجة الثانية في 1-1-2019 عبر حديثه ورده على إستفسارات متابعينه خلال البث المباشر.

هذا ويعد الفنان محمد قحطان من ابرز الفنانين الكوميديين على الساحة اليمنية, وله الحضور الكبير ومحبينه بشكل كبير, وإعترف الفنان محمد قحطان من خلال المسرحيات التي كان يقوم بها خلال الأعراس.

وننوه بأن الصورة الواضحه في الموضوع ليست من صور عرس محمد قحطان, وإنما هي صورة من إحدى مسلسلاته التي عرضت خلال الموسم الماضي من شهر رمضان المبارك.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى