اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تفسير الأحلام الشامل

تفسير حلم القطة القطط في المنام

X

حول تفسير رؤية القطط في المنام وما هو المدلول من مشاهدة القطط اثناء النوم هل حلم القطة في المنام خير سواء العزباء او المتزوجة أو الرجل, وهنا في موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف من خلال قسم تفسير الاحلام حلم تفسير حلم القطة في المنام.

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة وكذلك من الأسئلة المتداولة حول ماهو  تفسير حلم قطة تلاحقني وماذا يعني تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء, ومن الاحلام والأسئلة تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام  ما هو تفسير القطة الميتة في الحلم ما تفسير رؤية القطط في المنام ومحاولة إخراجها من البيت تفسير رؤية قطة تموت في المنام رؤية القطط في المنام والخوف منها.

تفسير رؤية القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في الحلم

يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية القطة في المنام أن القطط أو الهررة أو السنور في الحلم قد تدل رؤيتهم على اللصوص من أهل المنزل أو من خارجه، وأوَّلها البعض بالحارس، والقطة الأنثى في المنام امرأة مخادعة، وكل ضرر يصيب الرائي كعضة القطة في المنام أو خدشها أو ما شابه إنما يدل على خيانة الحارس أو المؤتَمَن.

تفسير رؤية القطة للنابلسي : كما يرى النابلسي من تفسير حلم القطة في المنام بأن مدلول القطط يدل على الجفاء في الأهل والعائلة, وايضاً ممكن تكون تدل على سرقة او التربص للسرقة أو استراق السمع والنفاق والنميمة.

تفسير حلم القطط في البيت

تفسير حلم من رأى في المنام القطط في المنزل أو قطة في المنزل فهذا كما ذكرناه سابقاً بأن القطط تدل على السرقة او اللصوص, وحين مشاهدة دخول القطة إلى المنزل فقد يكون هناك محاولة لدخول المنزل من أحد اللصوص سواء من المعروفين او لص من خارج نطاق المعروفين أو الحارة التي يعيش فيها الحالم.

فإذا رأى الشخص بأن القطة قد خرجت من المنزل وهي تحمل شيء ماء في فمها, فيدل ذلك بأن السارق او الشخص الذي دخل المنزل سوف يكون له نصيب من البيت ورح يأخذ من البيت أي شيء” السرقة”.

في الختام

كانت هذه بعض النقاط حول تفسير حلم القطط في المنام وسوف نسرد لكم بقية المقالات الاخرى حول تفسير حلم القطط في المنام.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى