تفسير حلم القطة القطط في المنام

حول تفسير رؤية القطط في المنام وما هو المدلول من مشاهدة القطط اثناء النوم هل حلم القطة في المنام خير سواء العزباء او المتزوجة أو الرجل, وهنا في موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف من خلال قسم تفسير الاحلام حلم تفسير حلم القطة في المنام.

تفسير حلم القطط الصغيرة الملونة وكذلك من الأسئلة المتداولة حول ماهو  تفسير حلم قطة تلاحقني وماذا يعني تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء, ومن الاحلام والأسئلة تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام  ما هو تفسير القطة الميتة في الحلم ما تفسير رؤية القطط في المنام ومحاولة إخراجها من البيت تفسير رؤية قطة تموت في المنام رؤية القطط في المنام والخوف منها.

موضوع مميز :   تفسير حلم صيد السمك وماهو تفسير رؤية السمك والصيد في المنام

اهم العناوين

تفسير رؤية القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في الحلم

يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية القطة في المنام أن القطط أو الهررة أو السنور في الحلم قد تدل رؤيتهم على اللصوص من أهل المنزل أو من خارجه، وأوَّلها البعض بالحارس، والقطة الأنثى في المنام امرأة مخادعة، وكل ضرر يصيب الرائي كعضة القطة في المنام أو خدشها أو ما شابه إنما يدل على خيانة الحارس أو المؤتَمَن.

موضوع مميز :   تفسير حلم رؤية الغنم الماعز الكبش Goat Dream

تفسير رؤية القطة للنابلسي : كما يرى النابلسي من تفسير حلم القطة في المنام بأن مدلول القطط يدل على الجفاء في الأهل والعائلة, وايضاً ممكن تكون تدل على سرقة او التربص للسرقة أو استراق السمع والنفاق والنميمة.

تفسير حلم القطط في البيت

تفسير حلم من رأى في المنام القطط في المنزل أو قطة في المنزل فهذا كما ذكرناه سابقاً بأن القطط تدل على السرقة او اللصوص, وحين مشاهدة دخول القطة إلى المنزل فقد يكون هناك محاولة لدخول المنزل من أحد اللصوص سواء من المعروفين او لص من خارج نطاق المعروفين أو الحارة التي يعيش فيها الحالم.

موضوع مميز :   تفسير حلم النمل الاسود Black Ants

فإذا رأى الشخص بأن القطة قد خرجت من المنزل وهي تحمل شيء ماء في فمها, فيدل ذلك بأن السارق او الشخص الذي دخل المنزل سوف يكون له نصيب من البيت ورح يأخذ من البيت أي شيء” السرقة”.

في الختام

كانت هذه بعض النقاط حول تفسير حلم القطط في المنام وسوف نسرد لكم بقية المقالات الاخرى حول تفسير حلم القطط في المنام.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق