اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة sexuality جنسية

X

معنى sexuality  في المعجم العربي وماهو معنى إسم او كلمة sexuality الجنسانية كما هو معروف في المعاجم العربي والتعريف العلمي لهذا الإسم الداخل في الألفاظ والكلمات الإباحية والجنسية.

كلمة sexuality هي من الكلمات التي يتم الحديث عنها في الجامعات الطبية والخاصة بالطلب البشري وكذلك في بعض التخصصات والتعليم الأخرى, ولها عدة معاني والتي تصب كلها في معنى صريح وهو الجنس.

معنى كلمة sexuality

معنى sexuality  : هي تعني في وكلمة sexuality  تعني في الأصل هي الجنس وكذلك التجنس و غريزة جنسية او جنسانية في الثقافة العامة للمعنى.

بينما يتم التعريف في المجالات الأخرى كالتالي :

  • النفسية تعرف بإسم جنوسية
  • في التعليم تعني جنسانية أو جنسية  
  • في مجال الطب تعني الجنسانية
  • في الطب النفسي تعني جناسنية او جنسوية نسوية

في الختام

هذه كانت بعض التعريفات الكاملة بشكل علمي وصريح حول المعنى الحقيقي للكلمة sexuality في الثقافة العامة والثقافة الطبية والنفسية, ونحن حين نضع مثل هذه الكلمات ليست لأشياء خادشة للحياء, وإنما هي للتعليم والثقافة العامة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى