اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة عريب

X

من معانى الكلمات والأسماء نتعرف اليوم حول اسم وكلمة ربما لا تكون منتشرة بشكل كبير وهو اسم عُريب, وهنا من خلال موضوعنا يمكنكم التعرف على معنى اسم عريب والكلمات من كلمات المعاني للكلمات معاني الاسماء.

معنى اسم عريب في قاموس معاني الاسماء  معنى اسم عريب في علم النفس اسم عريب مزخرف  معنى اسم عروب معنى اسم رسيل معنى اسم عرين وصفات حاملة الاسم  معنى اسم يعرب معنى اسم شلقامى.

معنى اسم عريب

معنى كلمة عريب
معنى كلمة عريب

يأتي اسم عريب بضم حرف العين وهو اسم عربي مذكر يرجع اصله الى ايام القبلية ومعناه في معجم اللغة العربية الولد شديد النشاط والذكاء وهو تصغير لكلمة عرب أي أنه عربي اللفظ والمعنى، وهو الشخص عربي اللسان الذي لا يتكلم العربية إلا بالفصحى، وهو اسم يرجع الى عصور الجاهلية والقبلية ولكنك ستجدينه بدأ في الانتشار هذه الأيام ويمتاز بسهولة ووضوح معناه كما انه اسم مميز غير واسع الانتشار الى حد ما، اذا كنت ممن يفضل الاسماء النادرة او الغير منتشرة فهو اسم جميل وذا أصل عربي جدا.

صفات كلمة عريب

  • التأمل.
  • الخروج من حيز التقليدية.
  • الخيال الواسع.
  • الشخص المتقلب المزاج.
  • العنيد في الكثير من القرارات.
  • الموهبة الفنية.

كان هذا مقال اليوم حول التعرف على صفات واسم كلمة عريب من المعاني والكلمات الدارجة في الوطن العربي, ويمكنكم التعرف على العديد من الكلمات والمعاني من خلال الروابط والمعاني في اخر المقال.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى