مسلسل حب العزيز من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 24 فبراير 2019 11:59 ص - آخر تحديث : 25 فبراير 2019 , 07:57

مسلسل رمضاني جديد كما تحدث الفنان اليمني نبيل الأنسي عبر احدى جلسات البث الخاصة به عبر حسابه الشخصي على الإنستقرام, وتطرق الفنان الكوميدي نبيل الأنسي بأن هناك عمل جديد يقومون بالعمل به وتم تسميته بإسم “حب العزيز“.

قال الفنان الكوميدي نبيل الانسي والمشهور بإسم زنبقة والذي عرف بالإسم ولمع صيته ونجوميته من خلال إحدى المسلسلات الرمضانية وهو مسلسل همي همك, والذي إشتهر الفنان نبيل الآنسي من خلال تمثيله دور زنبقة وكذلك اشتهر المسلسل بشكل عام إلى جانب الفنان اليمني فهد القرني.

وتم استقطاب إحدى تصريحات الفنان نبيل الأنسي حول المسلسل الجديد الذي يقوم بالتصوير والعمل عليه للانتهاء من العمل الجديد لموسم شهر رمضان المبارك 2019 عبر احدى القنوات اليمنية والتي لم يتم الحديث عنها بعد عدم التوقيع على العقد في شراء المسلسل.

logopich

وكان نبيل الأنسي قد تحدث بأن المسلسل اليمني يحمل إسم حب العزيز كما قال في البث ولم يتم التأكد من قبلنا في الصفحة العربية على اسم المسلسل لا سيما أنه يعرف عن الفنان نبيل الأنسي بالدعابة بينه وبين مشاهديه ومحبيه.

رمضان اليمنية حب العزيز

ويضم المسلسل الرمضاني الجديد من مسلسلات رمضان اليمنية كل من الفنان الكوميدي الكبير محمد قحطان ونبيل الأنسي وكذلك الفنانة اماني الذماري للمشاركة في البطولة.

كما سوف تشارك الطفلة جنى والتي اشتهرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وتحديداً عبر الإنستغرام من خلال مقاطعها في السناب شات مع عمها عبدالخالق.

وسوف نضع لكم المسلسل عبر روابط مشاهدة المسلسل ان شاء الله خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك للسنة 1440 هجرية.

مسلسلات قناة السعيدة في رمضان 2019 اسماء مسلسلات يمنيه مسلسلات يمنيه كوميديه مسلسلات يمنيه قديمه مسلسلات يمنيه جديده 2019, وكانت هناك بعض المسلسلات اليمنية عبر قناة حضرموت اليمنية وبعض القنوات التي سوف تسعى الى عرض بعض الاعمال الرمضانية كما هو الحال في قناة المهرة اليمنية الجديدة وقنوات اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *