حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد

لا صحة لـ خبر مقتل محمد صالح المنجد

اعتقال محمد صالح المنجد محمد صالح المنجد والاخوان المسلمين خروج الشيخ محمد المنجد التحذير من الشيخ محمد صالح المنجد آخر أخبار الشيخ محمد صالح المنجد 2022 الإفراج عن الشيخ محمد صالح المنجد محاضرات الشيخ محمد المنجد من هي زوجة الشيخ محمد صالح المنجد.

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 أغسطس 2022 5:04 م - آخر تحديث : 2 أغسطس 2022 , 17:06

حقيقة وفاة محمد المنجد ماهو سبب إعتقال محمد صالح المنجد والذي تم إعتقاله بسبب بعض الفتاوى التي تضرب وحدة البلاد وكذلك الصلة بينه وإنتماءة لـ الإخوان وبعض الفتاوى الأخرى والمحاضرات التي كان يلقيها كما تم نشرها من قبل بعض المواقع الإخبارية حينها , وعبر موقع الصفحة العربية سوف نتعرف على صحة خبر مقتل محمد صالح المنجد وبعض المعلومات من السيرة الذاتية وغيرها.

من هو محمد المنجد

محمد المنجد هو محمد صالح المنجد فقيه وداعية سوري من أصل فلسطيني مُقيم في السعودية، ولد لأبوين فلسطينيين لاجئين في سوريا، ثم سافر أهله إلى السعودية فنشأ وترعرع هناك حتى نال درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

المنجد

اعتقال محمد صالح المنجد محمد صالح المنجد والاخوان المسلمين خروج الشيخ محمد المنجد التحذير من الشيخ محمد صالح المنجد آخر أخبار الشيخ محمد صالح المنجد 2022 الإفراج عن الشيخ محمد صالح المنجد محاضرات الشيخ محمد المنجد من هي زوجة الشيخ محمد صالح المنجد.

نشأ في الرياض وأنهى فيها المرحلة الأولى من تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي، ثم انتقل إلى مدينة الخبر ودرس وتخرج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بشهادة بكالوريوس قسم إدارة صناعية. ليتحول بعدها إلى الدعوة إلى الله بتوجيه من الشيخ عبد العزيز بن باز، إذ وجهه بالعمل إماماً وخطيباً في المنطقة الشرقية وكان عمره دون الثلاثين. [1] ويكي محمد المنجد تحديث الرابط 2 اغسطس 2022

سبب إعتقال محمد المنجد

قال نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن سلطات المملكة أوقفت الداعية المثيرة للجدل محمد صالح المنجد لينضم إلى قائمة الموقوفين على خلفية ما يعرف بالخلية الاستخباراتية وهي دعاة وشخصيات يشتبه في صلتهم بجماعة الإخوان المصنفة إرهابية في المملكة. [2] ارم اعتقال محمد المنجد تحديث الرابط 2 اغسطس 2022

والمنجد شخصية مثيرة للجدل تم منعه العام الماضي من الخطابة في أحد جوامع شمال جدة، لتضمن خطبته فقرات تحث على التطرف وتضرب وحدة البلاد وفقا لوزارة الشؤون الإسلامية السعودية. https://www.arabpage.net/104028/almonajjid/

حقيقة وفاة محمد المنجد

اما حول صحة خبر مقتل او وفاة الشيخ محمد المنجد فلا صحة لتلك الأخبار وكانت اخبار في الأشهر والعام الماضي قد تم تداول تلك الأخبار من قبل بعض الحسابات التي تريد تشوية من إسم المملكة العربية السعودية والمساس بالأمن والأمان عبر بعض الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك .

 

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.