صور فرح الهادي بالشعر الطبيعي وردها على الخلاف بين نورة العميري وكذلك فوز الفهد

ظهرت فرح الهادي بلوك جديد بعد ان قامت في الأونة الأخيرة بتغير لون شعرها إلى اللون الأشقر لفترة من الوقت, وترجع في فيديو جديد عبر حسابها نشرته بإطلالة جديدة بالشعر اللبني  العادي والذي ظهرها بشكلها الطبيعي.

بعد الاستغناء عن اللون الاشقر للشعر الذي ظهرت في الأونة الاخيرة فرح الهادي تطل على متابعيها بلون الشعر الطبيعي والذي يظهر طبيعتها وملامحها الطبيعية ليظهرها أكثر نعومة وطبيعية.

واشتعلت في الآونة الأخيرة عدة إنتقادات لا سيما بعد الخلافات بين كل من فوز الفهد وكذلك نورة العميري وايضاً الدكتورة خلود مع فرح الهادي, وأوضحت لجميع المتابعين الخلافات من خلال الفيديو التي تم نشره عبر حسابها على الإنستقرام.

ولفت الجمهور في مقطع الفيديو أن الخلفية الموسيقية له كانت أغنية “نمبر وان” لمحمد رمضان، كما علقت بنفسها فرحت الهادي على المنشور وكتبت: “نمبر وان وانتوا عارفين”، وهو ما اعتبره محبوها رداً حاسماً على تجاهل نورة العميري وفوز الفهد لها في الحدث الدعائي الذي شاركن به جميعهن مؤخراً.


صور فرح الهادي بالشعر الطبيعي وردها على الخلاف بين نورة العميري وكذلك فوز الفهد

كذلك نشرت الهادي مقطع فيديو من داخل سيارتها وتحدثت عن موقف محرج تعرضت له بسبب أحد المشاهير أثناء تواجدها في معرض العطور بالكويت.

وقالت في المقطع: “أنا مو مصدومة بس لهالدرجة الغيط يسوي، لهالدرجة أنا غيظك وما قدرتي تدخلين، تخيلوا أنا خارجة من خيمة أحد الماركات وفيه شهود على كلامي.. أسمع واحدة قاعدة تحكي، أنا آسفة على الكلام تدرون مو أسلوبي، بس سمعتها تقول (قرف)، ما أدري إلى متى سوف تستمر بمحاربتي، وهي صارلها سنتين أو أكثر يعني ما بتتعب، وما عم تفهم إن فرح صارت ناجحة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى