اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هند الزاهد من هي

هند الزاهد من هي

هند الزاهد هي وكيل وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية والتي تم تعيينها وكيلاً 2019 وذلك بعد نشاطها التجاري والخدمي ومشوارها العملي في بناء المشاريع وترأسها للعديد من الأعمال.

يأتي ذلك ضمن خطة ولي العهد السعودي للبلاد، والتي في القلب منها عملية تقدم عمل المرأة، فيما هيأ لذلك دعما كبيرا من كافة المؤسسات في الدولة.

وعملت هند الزاهد مستشاراً للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو السعودية.

كما كانت هند الزاهد عضواً في عدة لجان استشارية منها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، وجامعة الملك فيصل بالأحساء.

وشغلت هند الزاهد أيضا منصب عضو مجلس مديري شركة مطارات الدمام.

يذكر أن وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، أصدر أمس الاثنين، قرارا بتعيين هند بنت خالد الزاهد وكيلة لوزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة.

‎وتُعد “هند الزاهد” من الكفاءات النسائية الوطنية في مجال الإدارة، حيث تمتد خبرتها 18 عاماً في المجال الإداري شغلت فيها “الزاهد” عضوية المجلس التوجيهي لعمل المرأة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى عملها مستشاراً للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو السعودية، كما كانت عضواً في عدة لجان استشارية منها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، وجامعة الملك فيصل بالأحساء.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *