فيديو ليلى إسكندر في حفلة الرياض

نشرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عبر حسابها الرسمي في إنستقرام صور وفيديو لها عبر حسابها من إحدى حفلاتها الأخيرة في العاصمة السعودية الرياض في احدى الحفلات الخاصة.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في مقطع تم نشرة للفنانة اللبنانية والتي تم استضافتها في العاصمة السعودية الرياض لإحياء إحدى الحفلات هناك.

وظهرت الفنانة ليلى إسكندر من خلال الفيديو الخاص التي بثته عبر حسابها بلبسها الأنيق الذهبي وكذلك رقصها المتمايل والتي كانت ترقص وكذلك تؤدي إحدى مقاطع الغناء الخاصة بها في أجواء رومانسية جميلة.

فيديو ليلى إسكندر في حفلة الرياض - الصفحة العربية

 

View this post on Instagram

 

من اروع الحفلات امس في العاصمة #الرياض #ليلى_اسكندر

A post shared by LayLa (@layla_iskandar) on

إلا أن هناك بعض الانتقادات التي ظهرت من خلال السوشيال ميديا والتي تحدثت عن استيائهم بسبب الرقص وكذلك البعض الأخر أوضح بأن الرقص لا يناسب الأغنية التي كانت تؤديها من خلال الفيديو الذي نشرته.

حيث قالت في مقطع فيديو: “الكل عم يطالبني بنشر صورة (يوسف)، اوعا تفكروا أنوا ما عبالي فرجيكن ياه لأن متل القمر، ومبسوطة فيه قد الدني، ومو خايفة من العين والحسد لأن بعرف بتحبوه من قلبكن”.

وأضافت: “والي بدو يشوف (يوسف) بيتي ومكتبي مفتوح الكن، بس أنا ما عم صور (يوسف) كرمالوا، لان ايلو حق وقت يكبر يقرر إذا بدو يكون مشهور أو لاء، وهو وقت يكبر رح يكون ايلو شخصيتوا الخاصة، أنا ما ايلي حق طلعوا على السوشيال ميديا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل