سلطان السبهان يتوج في أمير الشعراء في الإمارات

توج الشاعر السعودي سلطان السبهان في الحلقة الأخيرة من برنامج أمير الشعراء في شاطئ الراحة, وتم الإعلان عن الفائز بلقب أمير الشعراء للموسم الثاني في الحلقة الختامية يوم أمس الثلاثاء 2 أبريل 2019.

في المنافسة الكبيرة من قبل العديد من الشعراء من العديد من البلدان العربية, احتضن مسرح شاطيء الراحة العديد من الشعراء من الرجال والنساء للمسابقة في الموسم الثاني من البرنامج الشعري في الإمارات “أمير الشعراء”.

وكانت حلقة يوم أمس هي الحلقة الختامية من البرنامج الشعري أمير الشعراء حيث تم الإعلان عن الفائز اسم ولقب أمير الشعر في الوطن العربي, وكان اللقب من نصيب المتسابق السعودي “سلطان السبهان”.

وبعد الإعلان إستلم السبهان خاتم الشعر وبردته, وكذلك أخذ جائزة مالية وقدرها مليون درهم إماراتي او ما يعادلها بالدولار الأمريكي [1]272 ألف دولار.

كما حلت في المركز الثانية المتسابقة الإماراتية شيخة المطيري, وحصلت شيخة على جائزة مالية وقدرها نصف مليون ريال, ومبارك سيد احمد من مصر جائزة وقدرها 300 في المركز الثالث, وفي المركز الرابع كان من نصيب السنغالي محمد الأمين وجائزة مالية 200 ألف درهم.

ويعتبر برنامج الشعر أمير الشعراء من اقوى البرامج وافضلها في الوطن العربي, وهو برنامج يصقل ويشجع الشعراء الموهوبين, ويقدم جوائز نقدية كبيرة للفائزين في المراكز الأربعة الأولى.

المراجع   [ + ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل