صابرين بورشيد تعاني من مرض خطير وموعد نقلها للخارج للعلاج

بعد مناشدة والد الإعلامية صابرين بورشيد بالتمكن لإخراج نجلته إلى الخارج للعلاج, وايضاً مناشدة العديد من الفنانين للقيادة في البحرين بالمساعدة في خروج صابرين لتلقي العلاج في الخارج بعد تعرضها لمرض خطير في الرأس.

نشرنا في الفترة السابقة مرض صابرين بورشيد ودخولها إحدى المستشفيات في البحرين لتلقي العلاج المستعجل بعد تعرضها لأزمة مرضية خطيرة, وكان والدها قد نشر عبر حسابة على الإنستغرام صورة صابرين بو رشيد وهي في سرير المستشفى في حالة خطيرة.

وطلب من الجميع الدعاء لابنته التي تعيش حالة خطرة بسبب المرض الخطير التي أُصيبت به, وطالبت الفنانة أحلام عبر التعليق على الصورة بالدعاء لها ومساندة والدها ومساندتها في مرضها.


وكانت وزارة الصحة البحرينية قد لبت طلب العديد من المطالبين في مساندة صابرين ووالدها في علاجها في خارج البلاد, حيث أكدت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت، أن وزارة الصحة البحرينية استكملت إجراءات نقل الإعلامية الشابة صابرين بورشيد، إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضها لورم في الرأس، وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

وقالت شيلاء سبت، في منشور عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، إن وزيرة الصحة في البحرين فائقة بنت سعيد الصالح، قالت إنه ”فور متابعة ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للحالة، وجّهت الوزارة لجنة العلاج في الخارج، لبدء الترتيب لإجراءات سفر بورشيد لتلقي العلاج في الخارج“.

وكان ولدها قد تحدث في وقت سابق بأن ابنته كانت تعاني من ألم في الرأس دون ان يتم التعرف على سبب ذلك الألم, وبسبب الإهمام تضاعفت حالتها إلى حد النسيان ولم تستطع ان تتذكر سوى والدها ووالدتها فقط.

وبعض سوء حالتها بشكل واضح تم عمل لها فحص شامل للرأس ليتبين بأنها مصابة بالمرض الخطير, وطالب الجميع الدعاء لها فهي تعيش في وقت خطير ولا يريدون من الجميع سوى الدعاء لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل