زينب غازي في مسلسل حالتنا حالة 2 من مسلسلات رمضان 2019 السعودية

في السباق الرمضاني بدأت الأعمال الرمضانية إستعداداً لشهر رمضان في عرض المسلسلات الرمضانية والبرامج, وكانت الفنانة زينب غازي قد نشرت مقطع فيديو يوضح مشاركتها في إحدى المسلسلات في السعودية لشهر رمضان.

نشرت الفنانة زينب غازي عبر story عبر حسابها على الإنستقرام مقطع فيديو تتحدث عن عمل جديد لها خلال أيام شهر رمضان المبارك, يقاطعها الكاتب الكندري ويتحدث عن إسم المسلسل ويصرح “حالتنا حالة 2”.

وأضاف: “طبعا أنا كاتب الحلقة واصريت تكون فيها زينب غازي، اسمها شنو؟ “، لترد “زينب” بالقول: “حلقة المليون مفترس في رمضان رح افترسكم”.

“حالتنا حالة 2″، هو عبارة عن حلقات منفصلة، وكل حلقة قصة ومضمون مختلف، ويضم مجموعة من الفنانين السعوديين منهم: خالد الفراج، مروة محمد، مريم الغامدي، بندر المسيلي وغيرهم.

ومن الممكن عرض مسلسل حالتنا حالة الموسم الثاني عبر قناة السعودية sbc الجديدة والتي تحت إدارة الإعلامي السعودي داوود الشريان, وهي قناة تهتم بالجانب الترفيهي وعرض المسلسلات والبرامج.

زينب غازي ولدت في البحرين حاولت إقناع مخرجي البحرين بموهبتها ولكن لم تلقى منهم أي ترحيب؛ ونظرا لقلة الأعمال البحرينية قررت حجز موعد مع المخرج محمد دحام الشمري والذهاب إليه للكويت مع والدتها وأختها والحديث معه برغبتها في التمثيل، ليسند إليها دورا في مسلسل سر الهوى عام 2013.

وتخوض الفنانة زينب غازي، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “إفراج مشروط” من بطولة: هبة الدري، وفرح الصراف، وريم أرحمة وآخرين، وهو من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل