تفسير رؤية الأخت في المنام

تفسير رؤية الأخت في المنام الأخت خاصة الأخت الكبرى هي الأم الثانية لأخواتها، فهي التي تحمل الهم والمسؤولية مع الأم والأب، فهي كالشجرة التي تظلل على أفراد العائلة وتحتويها بحنانها وكم من أخوات ضحى بسعادته من أجل إسعاد إخوانهم وأخواتهم، وعن رؤية الأخت بصفة عامة في الحلم فهي بشرى سارة وخير سعيد سواء كان الحالم رجل أو امرأة، لان الأخت رمز للمحبة والألفة بين الأخوات كما أنها تشير إلى قوة الترابط الأسرى.

تفسير رؤية الأخت في المنام للفتاه العز باء

  • إذا رأت العز باء أختها بفستان ابيض في المنام، فإنها ستتزوج قريبا أما إذا رأتها ميتة فذلك دليل على انتصارها على أعدائها، أما إذا رأت العز باء أن والديها رزقا بأختها في الحلم فذلك خير وبركة، وإذا رأت أختها حامل فذلك نذير شؤم ومشاكل.

تفسير رؤية الأخت للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة أن أختها تتزوج من زوجها فذلك خير وسعادة لزوجها، وإذا رأت أختها حامل دل على خلافات ومشاكل بينها وبين زوجها، وإذا شاهدت أخت جديدة لها فإنها ستحمل وتنجب مولود جديد، أما إذا أنجبت أختها ذكرا، فهو ليس بخير واحتمال سماع أخبار غير سارة، وإذا ماتت أختها في الحلم دل على وجود خلافات مع زوجها لكنها ستتغلب عليها.

تفسير رؤية الأخت للحامل

  • إذا رأت الحامل أختها في المنام فإنها ستنجب بنت وإذا رأت نفسها وكأنها تضرب أختها فإن الولادة ستتم في سهولة، أما إذا رأت أختها تلد ذكرا فذلك دليل مشاكل في الولادة والحمل وإنها ستكون صعبة.

تفسير رؤية الأخت للرجل

  • إذا رأى الرجل أخته في المنام فذلك خير وبركة ومودة بينهما وانه سيحقق طموحاته  وإذا رأى انه يتزوجها فذلك زيادة في المال وبركة في الرزق له، وإذا كان أعزب فإنه يتزوج وإذا رأى أخته وكانت عزباء فإنها تتزوج وإذا كانت أخته حامل، فدل على أنها ستواجه عراقيل في حياتها وإذا رأى إن أخته كانت حامل ووضعت ذكر فهي مشاكل ولكنها ستتغلب عليها وتحلها.

تفسيررؤية ضرب الأخت

  • إذا رأت الحالمة أن أختها تضربها في الحلم، فسيعود عليها مصلحة وخير من أختها.

تفسيررؤية موت الاخت

  • رؤية الأخت ميتة في الحلم هو خير وصلاح للأحوال وتخلص من الأعداء، فإذا ماتت من غير إصابتها بمرض فذلك طول في عمرها، وإذا ماتت الأخت دون وجود علامات للحزن أو عمل مراسم دفن لها فذلك سفر وبعد، وإذا ماتت الأخت وهى سعيدة بذلك فرح وزوال الهموم والمشاكل وإذا ماتت الأخت والجميع يبكي عليها فذلك فرج الكرب.

تفسيررؤية مرض الأخت

  • رؤية الأخت مريضة في الحلم يدل على المصاعب والهموم وقد يدل على مرض صاحب الحلم وهو وداع وفراق أو سفر وهجر.

تفسير رؤية الأخت الكبيرة والصغيرة

  • رؤية الأخت الكبيرة في الحلم هو خير في الدنيا وسماع أخبار سارة والأخت الصغرى، أيضا بشارة بالأفراح التي ستعم على العائلة كلها مثل زواج أو حمل لشخص كانت لديه مشاكل وتأخر في الإنجاب.

تفسير رؤية الأخت لأختها

  • إذا رأت صاحبة الحلم أن أختها تتزوج وكانت عزباء فإنها بالفعل ستتزوج في وقت قريب، وإذا رأت أنها حامل مع أنها في الحقيقة عزباء لم تتزوج، فتلك هموم ومشاكل ستقابل الحالمة وإذا رأتها تلد ذكرا فذلك غير سار وإنذار بالمتاعب والهموم، أما إذا كان المولود بنت فهو رزق كبير وخير وفير.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق