حقيقة تعديل التقويم الدراسي في السعودية لمنسوبي التعليم

تعديل التقويم الدراسي في المملكة العربية السعودية يتصدر أهم الأخبار المحلية لدى المعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم, وكان وزير التعليم أحمد آل الشيخ قد أعلن عبر حسابه الرسمي في تويتر بتعديل التقويم الدراسي وتحدد موعد عودة المعلمين والمعلمات للعمل.

تفاعل الكثيرون مع تغريدة وزير التعليم آل الشيخ خلال الساعات الأولى وذلك بعد إعلانه عن تعديل التقويم الدراسي لكل من منسوبي التعليم في المملكة العربية السعودية, وكان القرار في تمديد الإجازة وتحديد موعد عودة العمل.

الزوار يشاهدوا :   معنى كلمة رحلات الاجلاء

وقالت منسقة الإعلام في الإبتدائية في أبها حول قرار وزير التعليم بالتعديل “باسم قائدة الابتدائية٣١بابها أ/مريم فَقِيه والكادر الإداري بالمدرسة نتقدم بالشكر الجزيل وكامل العرفان لمعالي وزير التعليم حمد آل الشيخ على قرار تعديل التقويم الدراسي للإداريين نسأل الله ان يجعلها من موازين حسناته”.

كما تحدثت حساب منسوبي العلا بالقول “مدير تعليم العلا وكافة منسوبي ومنسوبات تعليم العلا يتقدمون بأجمل عبارات الشكر والإمتنان لصاحب المعالي وزير التعليم د/حمد آل الشيخ على هذا التوجيه الكريم المحفز من خلال تعديل التقويم الدراسي بما يعزز الرضا الوظيفي للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات”.


وبحسب التقويم الدراسي لعام 1440هـ، تبدأ الدراسة للفصل الدراسي الثاني يوم 1440/04/30 الموافق 2019/01/06، أما بداية اختبار الفصل الدراسي الثاني وفقًا لـ التقويم الدراسي فستكون يوم 1440/08/16 الموافق 2019/04/21.

الزوار يشاهدوا :   فيديو صور المجاهر بالإفطار مع موظفة والقبض عليه

أما إجازة نهاية العام فسوف تبدأ وفقاً لـ التقويم الدراسي 1440 يوم 1440/08/27 الموافق 2019/05/02م.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق