سبب إلغاء حفل ماريا قحطان في يافع

قام احد التجار اليمنيين باستدعاء الطفلة اليمنية ماريا قحطان لإحياء حفل إفتتاح يافع مول في منطقة يافع, وكان من المقرر وصول الطفلة ماريا قحطان إلى يافع اليوم الخميس للتواجد في الإفتتاح الكبير للمهرجان.

بسبب العنصرية لدى البعض والمعارضين لقدوم الطفلة ماريا وإحياء حفل إفتتاح احد المولات اليمنية في منطقة يافع اليمنية, طالب البعض من العنصريين من يافع بعدم قدوم الطفلة ماريا قحطان لإفتتاح المول لأسباب سياسية وعنصرية.

وكان العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد نشر بعض التغريدات حول إلغاء حفل يافع مول لأسباب احترام الشهداء من اهل الجنوب والذين قتلوا على يد الحوثيين “الشماليين”.

وهو ما جعل الكثيرين يستغربون على بعض تلك التغريدات والمنشورات العنصرية والتي لا تخدم اليمن واليمنيون سواء شمال اليمن او جنوبها بشيء, سوى المزيد من الفرقة والشحناء.

تعليقات على إلغاء حفل ماريا قحطان

هذه بعض المنشورات حول إيقاف حفل ماريا قحطان من قبل الحزام الأمني كما تم نشره وذلك بعد عدة مطالبات بعدم قدوم الطفلة ماريا قحطان إلى يافع واحياء حفلة افتتاح احد المولات في منطقة يافع.

أصحاب الاصلاح كانو يريدون يجيبون لنا ماريا قحطان على شان تغني وترقص على دماء واشلاء الشهداء من ابناء الجنوب عامه ويافع خاصه.

لاكن ماخططو له بأت بالفشل..

#شكراً_قوات_الحزام_الامني

 

قرار منع الطفلة ماريا أتى من قيادات وقبائل يافع ونحترم هاذا التصرف

ولا داعي ماريا اوغيىرها من الفن احترام الى الشهداء الذي كل يوم يروحون من ابناء الوطن

شكرا الى قبائل يافع وقيادته الحكيهم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل