سبب وفاة فتحي الصافي الشيخ السوري

توفى اليوم الشيخ فتحي الصافي بعد معاناته مع المرض في الأونة الأخيرة, ونعى الكثيرون من الدعاة والشيوخ في سوريا والوطن العربي في وفاة أحد الشيوخ الكبار في العاصمة السورية دمشق.

عانى الشيخ فتحي الصافي في الأونة الأخيرة مع مرض عضال الم به ودخل على إثره وبعد تدهور صحته إلى إحدى المستشفيات في العاصمة السورية دمشق, وتم الإعلان اليوم الخميس 2 مايو 2019 عن وفاته.

ويبلغ الشيخ فتحي الصافي من العمر 65 وكان قد أصيب بمرض عضال ألم به, وتم الكشف عن مرضه هو تعرضه لمرض السرطان ودخولة المستشفى لتلقي العلاج حينها وإعلان وفاته اليوم من قبل وزارة الأوقاف السورية.

وكان العديد من رواد التواصل والناشطين قد تناقلوا وأعلنوا عن وفاة حيث تم نشر خبر يتحدث عن  وفاته ظهر هذا اليوم الخميس 27 من شعبان 1440 الداعية الواعظ فضيلة الشيخ فتحي الصافي،عن 65 عاما.

مؤلفات الداعية فتحي الصافي

  1. الأحكام الشرعية في الأحوال الشخصية.
  2. يا أسفي على الموالد كيف أصبحت.
  3. سبيل الهدى والعمل.
  4. رسالة الموتى.
  5. ما حكم دخول الحائض إلى المسجد.
  6. الدرّة في أحكام الحج والعمرة.
  7. جبل الأربعين ومغارة الدم.
  8. تعليم الصلاة للصغار.
  9. تجربتي في درعا.
  10. ما أكثر الضجيج وما أقل الحجيج.
سبب وفاة فتحي الصافي الشيخ السوري
الشيخ فتحي الصافي

وزارة الأوقاف السورية تعلن وفاة الشيخ #فتحي_الصافي ظهر اليوم في دمشق. وشاع اسم الشيخ الصافي خلال السنوات الماضية من خلال استخدامه لأسلوب الدعابة خلال دروسه الدينية، التي كانت تبث على مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامجه على وسائل الإعلام.

من هو فتحي الصافي ويكيبيديا

فتحي أحمد صافي هو عالم إسلامي سوري وكاتب ومدرّس في العلوم الشرعية، وهو إمام وخطيب جامع الحنابلة بدمشق، ومدرّس العلوم الشرعية في جامع كفرسوسة الكبير بدمشق وفي بعض المساجد الأخرى.

فتحي أحمد صافي (1954 في دمشق – 2 مايو 2019 في دمشق) هو عالم إسلامي سوري وكاتب ومدرّس في العلوم الشرعية، وهو إمام وخطيب جامع الحنابلة بدمشق، ومدرّس العلوم الشرعية في جامع كفرسوسة الكبير بدمشق وفي بعض المساجد الأخرى.

المصدر 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل