التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني ماذا سيكون موقف خالد من رد قول أخيه محسن بخصوص ميراثه، وهل سيعطي مال ليفتح مشروع السجاد الإيراني، سوف نعرف كل هذه الأحداث في الحلقة الرابعة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني تابعو معانا.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني

  • يقول محسن لأخيه خالد أنه يريد ميراثة حتى يشارك راشد في تأثيث القصور بالسجاد الإيراني، يقول له خالد أن هذا الشئ ليس سهل بل هي مجازفة منه شديدة، ولكن لم يستمع إليه محسن ويطلب منه حقه ويصر علي كلامه، ويقول محسن لأخيه محمد أنه ليس شريك مع خالد في المحل بل إنه صبي عند خالد كباقي الصبيان لا فرق بينهم.
  • يذهب محمد الى خالد ليراجع أمواله في التثمين ويطلع علي كل الأوراق وكل شيء، ويقول له خالد أنه أخذ جزء من المال لأنه نصيب أخيهم طاعوس وأعطاه إياه، ويتأكد محمد أنه شريك في المحل وليس صبي كما أخبرني محسن، فلم يكتفي محسن الى هذا الحد ولكنه يحرض محمد مرة أخرى على أخيه خالد ويقول له أنه يجب أن يطلب راتب لعمله في المحل ويضاف إلى أنه شريك في المحل، وكيف يكون نصيبه هو وخالد متساوين ومحمد يعمل طوال اليوم في المحل.
  • وحينما جاء الرجال إلى خالد لأنه عزمهم. بمناسبة السكن في الفيلا الجديده وفرشها، يقول محسن للرجال أن خالد فرش الفيلا الخاصة به من حقهم وأنه أخذ كل شيء وأخذ مال امه واخته سارة.
موضوع مميز :   أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل العاصوف

 الحلقة الرابعة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني

  • يتحدث خالد مع جهير ويقول لها أن محسن ليس له حق عنده، وحقه وفلوسه في المحل كغيره من إخوانه، ومن بداية هذا اليوم لم يعطيه اى شئ، وعندما يسمع محسن هذا الكلام يعصب جدا ويثور ويصر على رفع قضيه في المحاكم حتى يستطيع استرداد حقه من أخيه خالد.
  • تقول العنود ان حمود له حق عند خالد ايضًا، تثور جهير فيها وتقول ان حمود يعمل مع خالد ولكنه ليس صبي عنده، وأنه يأخذ كل أمواله وحقه اول بأول، وتقول لها جهير انها شخصيه حساده تنظر إلي رزق غيرها، وتتحدث موضي اخت جهير وزوجه حمود وتقول ان العنود معها حق.
  • وجاء الوقت المنتظر وهو نطق المحكمة بقضية محسن وخالد وكان الحكم صدمة بالنسبة لمحسن، فقد حكمت المحكمة أن محسن ليس له أى حق عن أخيه خالد، وتقوم أمه بالتحدث معه وتقول له يجب أن تذهب إلى أخيك محسن وتراضيه وتبذل أقصى جهدك في ترضيته، ويوافق خالد فقط لأنه لايريد تم يعصي كلام أمه.
  • وفي المشهد التالى تتكلم جهير مع خالد في أمور المنزل وتخبره انها تريد فتاه معها تساعدها في امور البيت فالبيت أصبح كبير عليها ولا تقدر أن تقوم به لوحدها، ويقول لها خالد اوعدك أن أفكر في هذا الموضوع ويبتسم.
  • تريد ام محسن ان تتحدث معه ولكن يرفض التحدث مع أمه ومع أي شخص آخر، ولا يريد أن يأتي إليه أحد، ولكن والدتهم لا تستمع لهذا الكلام وتطلب من خالد أن يوصلها إلى شقه محسن، يذهب خالد وأشقائه وأنهم عند خالهم، ولكن محسن صدم الجميع حينما قال لهم أنه يريد 350 الف ريال، وتبدأ المشاجرة بينهم مرة أخرى.
  • وانتهى المسلسل على هذه اللقطه انتظرونا الي ملخص الحلقه القادمه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقه القادمه من مسلسل العاصوف الجزء الثاني ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *