التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

ملخص الحلقه الرابعه من مسلسل البرنسيسه بيسة في الحلقة السابقة تم القبض على بيسة في المدرسة بعد عمل الفوضى فيها فما الذي سوف يحدث في هذه الحلقة، هل ستتنازل بيسه عن المدرسه توافق على عرض شويكار أم لا في هذا المقال سنعرض لكم كل ماحدث في الحلقه الرابعه من مسلسل البرنسيسه بيسة.

ملخص الحلقه الرابعه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل البرنسيسه بيسة وهي داخل المدرسة ويتم القبض عليها هي ومديرها في العمل، ويدعي المحامى سامى مغازى امير المصرى (كاظم) بيسه أنها تعددت علي المدرسه وسرقتها، وفي هذا الوقت يأتي المحامي (سلامة سمير) ويعطى لوكيل النيابه الأوراق الخاصة لقطعة الأرض التى تثبت أن قطعة الأرض هي ملك بيسه التى تم القبض عليها فيها.
  • تذهب سكسكة جدت بيسه الى القهوة وتقابل مأمون الذى يقوم بدوره محمد أنور نجم مسرح مصر، وتتحدث معه وتحاول بأقصى جهدها أن تقوم باستدراجه في الحديث ليقول لها عن الشيء الذي كانوا يتكلمون عنه وتخبئه بيسة عنها، وبعد محاولات كثيره منها يغلط مأمون ويعترف لها بهذا السر ويقول لها أن بيسة ورثت قطعة أرض من عنها جمال الذى كان يعمل في الخارج (إيطاليا).
  • فتقول سكسكه في سرها (كدا طب والله لاوريكم) وتتوعد لهم وعد لهم عقاب بسبب عدم أخبارها بهذا الخبر، وتقوم سكسكة بإخراج صوره لها ويصاحبها فيها احمد السقا علي الحصان ولكن هذه الصوره فوتوشوب، وتقول المأمون أنها كانت البطلة في هذا الفيلم (شورت وفانلة وكاب).

 الحلقه الرابعه من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • في مشهد آخر تتفق بيسه مع مرعي ليذهبوا الى المدرسه بغرض هدمها، وبالفعل تذهب معه ليقوموا بهدم المدرسة، تراهم شويكار التى تقوم بدورها الممثلة الكبيرة(بوسى) وتوقفهم بشدة وتحاول أن تطلب منهم التفاهم في مكتبها، تذهب معها بيسه ومرعي المكتب ويتكلمو معًا وتطلب منهم شويكار عظم الهدم وتوعدهم أنهم سيحصلون علي الأرض، وتعرض أيضًا علي بيسه أن تكون شريكة معها في المدرسة.
  • توافق بيسه علي هذا الاقتراح، ويبدأ يوم جديد وتأتي بيسه ومعها يافطه تريد تعليقها على باب المدرسة مكتوب عليها (المدرسة لصاحبها شويكار وشريكتها بيسة)، وتذهب بيسه كل يوم الى المدرسة وتدخل الفصول، وتقوم بعمل فوضى داخل الفصول في وقت الدراسة، وتغضب شويكار من تصرفاتها هذه.
  • وانتهت الحلقه الرابعه علي ذلك، وقدمنا لكم كل تفاصيل الحلقه الرابعه، انتظروا ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل البرنسيسه بيسة، تتمنى لكم مشاهده ممتعه ومميزه.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقه الرابعه من مسلسل البرنسيسه بيسة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *