اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على المتحرش بفتاة الخبر ” فتاة الدمام”

القبض على المتحرش بفتاة الخبر ” فتاة الدمام”

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مقزز لشاب قام بعملية التحرش بطريقة مقززة في إحدى السوبر ماركت في الخبر كما تم الحديث من قبل المواقع الرسمية أثناء شراء المرآة أحد الأغراض في السوبر ماركت.

قام شاب بالتحرش بإحدى النساء في الخبر بعد ان كانت في طريقها للخروج من السوبر ماركت, وكان الشاب واقفاً في الجهة المؤدية إلى بوابة الخروج, وحين مرورها من أمامه قام بملامسة الأجزاء الحساسة للمرآة بطريقة مقزز وبدون أي وازع ديني.

وتعد هذه القضية الثانية التي يقوم فيها أشخاص بالتحرُّش بفتيات بالمنطقة الشرقية، ويتم توثيقها بكاميرات الفيديو؛ حيث لم تمض 24 ساعة على قضية الشاب المتحرِّش بفتاة الخُبر أثناء وجودها بمركبتها التي انتهت تفاصيلها بالقبض عليه وتوقيفه.

القبض على المتحرش بفتاة الخبر " فتاة الدمام"

هذا ومن جهة السلطات فقط تمكنت من إلقاء القبض عليه وتوقيفه في أقل من 24 ساعة من قيام الفتاة برفع شكوى ضد الشاب المتحرش والذي قامت الجهات المعنية بإلقاء القبض عليه.

وبدأت السعودية العام الماضي تطبيق نظام جديد لمكافحة التحرش، يتضمن فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة، بعد سنوات طويلة من مطالبة شريحة واسعة من السعوديين بإقرار نظام صارم لردع المتحرشين.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *