سبب وفاة دانه القحطاني الحقيقي

وفاة الطفلة السعودية دانه القحطاني بشكل مفاجئ صباح اليوم الإثنين 13 مايو 2019 وذلك بعد ان أعلن والدها مشعل القحطاني عن وفاة إبنته دانا القحطاني بشكل مفاجيء مما خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية.

الحزن يخيم على كل متابعي الثلاثي الأخوات “غناتي ودانا ودانه” واللاتي حققن شهرة عالية عبر صفحات التواصل الإجتماعي لا سيما في السناب شات, وكانت دانة تعتبر الشقيقة الأصغر من الشقيقات الأخريات.

سبب وفاة دانة القحطاني الحقيقي وفاة دانه القحطاني تويتر سبب وفاة دانه القحطاني تويتر دانه القحطاني واخواتها خبر وفاة دانة القحطاني قصة وفاة دانه القحطاني كاملة دانه القحطاني تبكي قصة وفاة دانه القحطاني كاملة.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع وسم #وفاة_دانه_القحطاني وحصل الوسم على الترند في المملكة العربية السعودية بشكل سريع وذلك بعد إعلان وفاة الطفلة دانة القحطاني.

سبب وفاة دانه القحطاني

وفاة دانه القحطاني
الطفلة دانة القحطانيدانة ا

أما حول الأسباب حول وفاة الطفلة المشهورة من الثلاث الأخوات وهي الأخت الصغرى “دانه القحطاني”, فقد أوضح والدها بأن صغيرته لم تعاني من أي شيء وكانت في صحة كبيرة إلا أنها أُصيبت بنوبة قلبية مفاجأه وهو كان السبب في وفاتها.

ونشر العديد من الرواد بعد تصوير الأطفال لا سيما الأطفال الصغار ونشر صورهم ومقاطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك او تويتر وكذلك السناب شات حفاظاً على الأبناء من أي سوء لا سمح الله.

اخر مقطع لـ دانه القحطاني


وانتشر عبر تويتر مقطع تم توثيقه أخر فيديو لها قبل وفاتها وانتشر بشكل كبير وظهرت دانة خلال المقطع بصحبة والدها، وهي تبكي بسبب ذهابه بصحبة أختيها الأكبر منها، للتسوق بدونها. وقال والد دانة خلال المقطع: “ما راح أخدك يجمعون خلق الله علينا على حسابك لذلك استريحي في البيت يبيلك مشوار خاص فيك”.

ذكرى وفاة دانة القحطاني

ساد الحزن منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الساعات المنصرمة، في الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطاني، شقيقة الطفلة غناتي القحطاني، التي تعتبر من مشاهير “السناب شات”.

وتذكّر آلاف المغردين دانة عبر وسم #وفاة_دانه_القحطاني الذي حقق “الترند” منذ الساعة الأولى على موقع “تويتر”.

وفي مثل تاريخ اليوم منذ عام أعلنت الخبر شقيقتها حين كتبت على حسابها في “تويتر”: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى