تشييع جنازة دانة القحطاني الطفلة السعودية

شيع العديد من عائلة مشعل القحطاني والمقربين ومحبي الطفلة دانة القحطاني جنازتها يوم امس بعد صلاة العشاء من مسجد البوادي في الرياض إلى مثواها الأخير, وكانت علامات الحزن تخيم على الحاضرين في تشييع الجنازة.

في خبر محزن تلقاه متابعي ومحبي الطفلة الصغيرة دانه القحطاني في وفاتها يوم امس عن طريق النوبة القلبية والتي ألمت بها بشكل مفاجيء وتوفت على إثرها, وكان والدها مشعل القحطاني قد اعلن عن طريق الحساب على الإنستقرام خبر الوفاة ليصدم جميع المتابعين ومحبي الخوات الثلاث في وفاة الأخت الصغرى.

وكانت الخوات الثلاث “غناتي ودنا ودانة” قد إشتهرن خلال العامين الماضيين شهرة كبيرة من خلال نشر المقاطع الخاصة بهن على السناب شات وتفاعل الكثيرون مع تلك الفيديوهات عبر صفحات السوشيال ميديا.


وظهر فيديو لوالد الطفلة دانه القحطاني وهو يشكل الجموع التي حضرت في تشييع جنازة إبنته ومواساته, وكان واضح عليه بشكل كبير شدة الحزن على فراق إبنته الصغرى.

وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر الوفاة وحقق الهشتاق وفاة دانه القحطاني الترند في المملكة العربية السعودية وسألوا الله للطفلة الرحمة والصبر لوالد الطفلة وعائلتها بهذا المصاب الجلل الذي الم بهم.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى