مخلص الحلقة الخامسة من مسلسل لمس أكتاف

مخلص الحلقة الخامسة من مسلسل لمس أكتاف،ابطال مسلسل لمس أكتاف ويعد مسلسل لمس أكتاف من المسلسلات والاكشن والغموض التي تحمل إلينا كل يوم مزيد من الأحداث المثيرة والغامضة أيضا، مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، ويشارك معهم هذا العمل الدرامي الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة المتميزة حنان مطاوع، وسمر مرسي ومحمد عز، وكريم جابر وهبة عبد الغني، وخالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشر نوبي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مخلص الحلقة الخامسة من مسلسل لمس أكتاف

  • وتدور الإحداث في الحلقة الخامسة  بانتهاء الخناقة التي درأت بين ادهم ووليد، وتقديم اشرف إلي المدربين داخل صالة الجيم باسم مدير له ومن ناحية أخري قامت الشرطة بإلقاء القبض علي من قاموا بتصور ادهم وهو بين الجثث في الطريق.
  • ويقوم علي باستقبال  أصدقائه في منزلة لكي يحتفلوا بعودة بعد ما كان مختفي واخبر فارس ابن ادهم بظهور صديقهم طاهر والذي قيل عنه انه مات ولكن علي لم يصدق هذا الكلام وابلغهم إن طاهر ليس ميت وذلك ليتفق مع صديقهم علي البحث عن طاهر.
  • ومن ضمن إحداث الحلقة الخامسة يلتقي محمد عز الذي يجسد شخصية زيدان مع أخته غادة والتي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، للحضور معها في لقاء يجمعهم بطليقها ويحاول زيدان ان ينصح أخته بأنه ترجع إلي زوجا ولكن أخته غادة ترفض الرجوع إلية.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة الأولى من مسلسل لمس أكتاف

 الحلقة الخامسة من مسلسل لمس أكتاف

  • ولكن طليقها سامر يهددها بالحبس هي وأخواتها إذا لم ترجع له ولم تسكت غادة عن هذا الكلام بل ذهبت إلي أخوها حمزة تحكي له ما قاله طليقها لها، ومن الإحداث المثيرة  وصول معلومات إلي ضابط المباحث إثناء إجراء تحقيق مع احد إتباع عبد المنجي  تفيد وجود ادهم في شقته.
  • ثم يقوم رجال المباحث بعمل كمين لها في انتظاره ثم يذهب ادهم إلي منزله ليجد ان باب المنزل مفتوحا ثم يلقي القبض عليه، ومن ناحية أخرى اظهر الكثير من متابعي المسلسل علي شبكات التواصل الاجتماعي إعجابهم بالمسلسل وأداء الفنان ياسر جلال.
  • ويعتبروه إن هذا المسلسلات الناجحة التي سوق تلقي صدى واسع عند الكثير من الأشخاص حيث ابدي الكثير من رواد موقع توتير إعجابهم بالإحداث التي تمر في المسلسل ومدى جمال الإحداث التي  يملؤها الإثارة والاكشن والتشويق وينظرون المزيد من الإعمال الناجحة والمميزة للفنان ياسر جلال.
موضوع مميز :   ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لمس أكتاف

مواعيد اذاعة مسلسل لمس أكتاف والقنوات التي تعرضه

  • يتم إذاعة المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء  والإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا علي قناة ام بي سي طول شهر رمضان الكريم ويعرض أيضا علي قناة قناة CBC، وقناة CBC دراما، في تمام الساعة الواحد صباحا،وأيضا قناة أبو ظبي الفضائية والدراما أيض.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق