سبب وفاة يوسف شعبان 2021 من هو ويكيبيديا زوجة يوسف شعبان من هي

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 فبراير 2021 5:20 م - آخر تحديث : 28 فبراير 2021 , 17:33

وفاة يوسف شعبان Youssef Shaaban تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن وفاة الفنان يوسف شعبان بعد وعكة صحية المت به, وتداولت بعض تلك الصفحات الخبر من خلال نشر احدى الشائعات عبر مواقع التواصل الفيس بوك وكذلك تويتر.

وفاة يوسف شعبان عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم امس الثلاثاء, حيث نشر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي اخبار تتحدث عن وفاة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان.

ونشر البعض في بعض الجروبات التي تحتوى على العديد من المتابعين مما إنتشر الخبر بشكل كبير ومتسارع بين اوساط مستخدمي الفيس بوك وكذلك موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر, وهو ماجعل الكثيرون يبحثون على حقيقة الوفاة.

نقيب الممثلين: أشرف زكى ينفى شائعه وفاه يوسف شعبان يوسف شعبان بخير ويتواجد فى الكويت بصحبة زوجته

حقيقة وفاة يوسف شعبان الفنان المصري

وبعد إنتشار ا لشائعة بشكل كبير قام العديد من الفنانين بالتواصل مع الفنان يوشف شعبان وكذلك مع زوجتة للإطمئنان على صحة الفنان يوسف شعبان, وهو ماتم نفي اي اخبار تتحدث عن وفاته او مرضه من خلال زوجته.

ونفى أشرف زكي نقيب المهن الفنية والتمثيلية في مصر الأخبار التي تم تداولها خلا الساعات الماضية, وأوضح ان الفنان في صحة وهو بخير وهو حالياً في الكويت مع زوجته.

وفاة يوسف شعبان بسبب كورونا

نقابة المهن التمثيلية في #مصر تعلن وفاة الفنان #يوسف_شعبان، عن عمر يناهز الـ 90 عام، قدم الفنان في مسيرته الفنية العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذلك المسرحية الراسخة في أذهان محبيه.

من هو يوسف شعبان

يوسف شعبان، ممثل مصري، قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذلك المسرحية لنحو 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين ابتداء من عام 1997 إلى عام 2003. [1]ويكي  يوسف شعبان تاريخ تحديث الرابط 28 نوفمبر 2021

تاريخ ومكان الميلاد: 16 يوليو 1931 (العمر 89 سنة)، القاهرة، مصر أبناء: سيناء; عز الدين; زينب; مراد اسم الولادة: يوسف شعبان شميس سنوات النشاط: 1961 – 2017 أسماء أخرى: الحلواني الابناء: سيناء يوسف شعبان، عز الدين يوسف شعبان.

كم عدد زوجات يوسف شعبان

تزوج الفنان المصري الراحل يوسف شعبان 4 زوجات وهن “نادية إسماعيل شيرين- ليلى طاهر- سهام فتحي- إيمان الشريعان” حيث سوف نتعرف على احدى تلك الزوجات من زوجات الراحل يوسف شعبان.

ليلى طاهر من هي

هي ليلى طاهر فنانة مصرية معروفة حاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية وكان من المفترض أن تكون أخصائية اجتماعية كما كان يخطط أبواها إلا أن اتجاهها للفن أثناء دراستها بالمعهد حال دون تحقيق مخطط أبويها لها، بدأت حياة الشهرة كمذيعة مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960 حيث جمعتها لقاءات ومواقف عديدة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ الذي كان من الرعيل الأول لمخرجي التليفزيون حيث ساعدها وشجعها وأهلها حتى أصبحت مذيعة ناجحة لتقدم العديد من البرامج الهامة كان من أبرزها برنامج (مجلة التليفزيون) الذي استمر تقديمه فترة طويلة حتى بعد أن اكتشفها رمسيس نجيب ليختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس فاختارت ليلى لحبها وعشقها الشديد للمطربة الراحلة ليلى مراد، وهي كما تقول عن نفسها: بدايتي كانت في السينما من خلال فيلم أبو حديد الذي أديت فيه دور البطولة مع فريد شوقي، وقد تم إنتاجه وعرضه في عام 1958 قبل العمل بالتليفزيون المصري الذي لم يفتتح الا في عام 1960 أي بعد فيلم أبو حديد. كانت بدايتها مع التلفزيون كمقدمة برامج منوعات، لكن عندما طلبت إدارة التلفزيون أن توظفها رفضت لأنها عادت إلى التمثيل.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *