اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد جنازة فاروق الفيشاوي

موعد جنازة فاروق الفيشاوي

موعد جنازة فاروق الفيشاوي والذي تم الإعلان عن وفاة الفنان فاروق الفيشاوي صباح اليوم الخميس الموافق 25-7-2019 بعد صراع مع مرض السرطان لسنوات عديدة.

بعد أكثر من 67 عام يفارق الحياة الفنان القدير المصري فاروق الفيشاوي بعد ان عانى من المرض لمدة طويلة بدون ان يتم التعرف على حالته الصحية في الوسط الفني لتلك السنوات, وكان قد تحدث عن مرضه قبل أشهر فقط من وفاته خلال مهرجان جونا السينمائي والذي تم تكريمه حينها.


1

1

موعد جنازة فاروق الفيشاوي 3موعد جنازة فاروق الفيشاوي 3

موعد تشييع جثمان فاروق الفيشاوي

تم الإعلان عن موعد تشييع جنازة الفنان فاروق الفيشاوي حيث سوف تقام الصلاة ستكون بعد صلاة ظهر الخميس 24 يوليو في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

ويعتقد ان يتم حضور العديد من الفنانين في جنازة الراحل فاروق الفيشاوي لا سيما أنه يعتبر من الفنانين الكبار في المجال السينمائي وله العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والناجحة في الوسط السينمائي.

كما ان لديه العديد من الأصدقاء المقربين في الوسط الفني, وسوف نضع لكم بعض من صور الجنازة خلال الساعات القادمة من خلال التغطية لبعض الوكالات لجنازة الراحل الفيشاوي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *