اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة صباح الأحمد الصباح أمير الكويت والدعاء له

حقيقة وفاة صباح الأحمد الصباح أمير الكويت والدعاء له

إشاعة وفاة صباح الأحمد أمير الكويت ونتحدث حول الوضع الصحي لأمير بلاد الكويت وماهي الأخبار وصحة تلك الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، أمير دولة الكويت الخامس عشر، والخامس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة. هو الابن الرابع لأحمد الجابر الصباح من منيرة العثمان السعيد العيّار. تلقى تعليمه في المدرسة المباركية. هو أوّل وزير إعلام، وثاني وزير خارجية في تاريخ الكويت.

الميلاد: 16 يونيو 1929 (العمر 90 سنة)، مدينة الكويت، الكويت‎
الاسم بالكامل: Sabah Al-Ahmad Al-Jaber Al-Sabah
المنصب السابق: رئيس وزراء الكويت (2003–2006)
الزوج/الزوجة: فتوة بنت سلمان (متزوج ?–1990)، فتوح السلمان الحمود الصباح
الوالدان: أحمد الجابر الصباح، منيرة عثمان السعيد العيار
الأولاد: حمد صباح الأحمد الصباح، سلوى صباح الأحمد الجابر الصباح، أحمد الصباح

حقيقة وفاة صباح الأحمد

تناقلت بعض الصفحات عبر مواقع السوشيال ميديا حول الوضع الصحي وتدهور صحة أمير الكويت, وكانت تلك الصفحات قد نشرت بسوء وتدهور صحة أمير الكويت https://arabpage.net.

وطالب الكثيرون عبر المنصات بالدعاء لأمير الكويت بالشفاء العاجل, طالب الكثيرون من الفنانين والمشهورين الكويتيين والخليجيين بالدعاء له بالشفاء.

امير الكويت

وكان امير الكويت قد تعرض لوعكة صحية وتفاعل الكثيرون في الخليج عبر هشتاق #صباح_الأحمد_الصباح, ووصل الهشتاق إلى الترند في السعودية والكويت والبحرين.

وقال رئيس تحرير الأنباء الكويتية محمد بسام الحسيني عبر حسابه على تويتر بالقول حول التعليق على صحة صباح الأحمد الصباح بالقول.

قائد إنساني استثنائي يجتمع على محبته واحترامه شعبه .. والعالم بأسره. يشهد التاريخ كما الحاضر على حجم دور سموه وإسهاماته التي شكلت جزءاً لا يتجزأ من صورة الكويت الجميلة. أدامه الله بصحة وخير وعافية في زمن يحتاج حكمته وإنسانيته

وفاة امير الكويت شاهد المقال

مصادر : 1

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *