اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

مضاربة مشاجرة السلام مول يحتل الترند في تويتر

X

مشاجرة السلام مول يوم امس يحتل ترند المملكة العربية السعودية عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر, وكان مغردون قد قاموا بنشر هاشتاق  #السلام_مول وهو الذي إحتل المرتبة الأولى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

استنكر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ماحصل في السلام مول بسبب قيام بعض الشباب بالشجار مما ادى الى تكسير وتحطيم الكراسي والطاولات في المول.

كما يظهر الفيديو تأثر بعض الشباب بسبب الشجار العنيف الذي قام به بعض الفتية في المول, وكان الأم قد قام بفض الإشتباك بشكل صعب, وأتت دورية إلى المكان والقبض على المتورطين في المشاجرة والتعرف على الأسباب ومعاقبة الجناه.

وكنا في الصفحة العربية قد نشرنا في وقت سابق حول المضاربة في السلام مول ووضع لكم هشتاق وكذلك الفيديو الذي يوضح ويظهر المشاجرة من خلال قيام احد الحضور بالتصوير ونشره عبر حسابه.

ايقاف المتورطين في مشاجرة السلام

ألقت الشرطة السعودية، القبض على ثمانية مواطنين؛ إثر تورطهم في مشاجرة جماعية بمول السلام في مدينة جدة.

وبحسب الحساب الإخباري، لإمارة منطقة مكة، على ”تويتر“،  تم إيقاف المتورطين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشجار عنيف وقع في أحد مولات السعودية بمدينة جدة، بين عدد من الشبان، نتج عنه إصابة أحد المشتركين في الشجار بجروح متوسطة.

ويظهر المقطع عراكًا بالأيدي بين عدد من الشباب، الذين لم تتضح هويتهم، فيما ظهر شاب ممددًا على الأرض عاري الصدر، ولم تعرف طبيعة حالته.

إمارة منطقة مكة

@makkahregion

#شرطة_جدة:
القبض على 8 مواطنين إثر تورطهم
في مشاجرة جماعية بسوق #السلام_مول
بجدة.
..تم إيقافهم وإتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

عرض الصورة على تويتر
١٬٠٢٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

ورغم غياب رواية رسمية لما حدث في المول، إلا أن بعض المعلقين في مواقع التواصل الاجتماعي، ذكروا أن سبب الشجار يعود إلى محاولة بعض الشبان اقتحام قسم العائلات، وهو ما رفضه أحد الشباب، وواجههم بالتهديد الذي انتهى بعراك بالأيدي، دخل فيه آخرون عَونًا للشاب.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى