سبب طرد بكاء انوار خالد العنزي من القبائل النازحة التي اشعلت تويتر

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 2 سبتمبر 2019 10:51 ص - آخر تحديث : 2 سبتمبر 2019 , 10:56

انوار خالد العنزي التي أشعلت موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 2 محرم 1441 هجرية وذلك بعد ان إنتشر فيديو للطفلة أنوار خالد العنزي وهي تبكي.

ظهور الطفلة في فيديو قصير تناشد الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في السماح لها بالدخول إلى المدرسة ومواصلة تعليمها, معللة بأنه قد تم منعها في أول يوم من التعليم.

وقالت الطفلة بأنها من القبائل النازحة في المملكة العربية السعودية وهي من مواليد المملكة العربية السعودية من أم سعودية, نشرت في الفيديو انها تريد ان تدرس وطالبت الأمير محمد بن سلمان وكذلك خادم الحرمين الشريفين بالسماح لها بالتعليم.

فيديو انوار خالد العنزي

EDbf9jcWkAEXWKc

وتفاعل الكثيرون مع الفيديو بشكل كبير وواسع, وكانت هناك رد من قبل تعليم حفر الباطن من خلال حسابهم على تويتر يوضح مايتم تداوله بعدم السماح للقبائل النازحة من التعليم, وأوضح حساب تعليم حفر الباطن بأن هناك اليات وبنود ومراجعات ويتم ذلك من خلال التواصل مع ولي الأم كما سوف نوضحه من خلال الصفحة العربية كما تم ذكره.

نود ان نوضح أن اجراءات مراجعة موضوع قبول الطلاب والطالبات سوف تنتهي خلال المدة القريبة القادمة وهذا بجهود ومتابعة من صاحب السمو محافظ حفرالباطن وسيتم الاعلان عن ذلك في حينه.

1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *