التخطي إلى المحتوى

فيديو مشاعل الشحي تشعل موقع التواصل الإجتماعي تويتر بشكل كبير من خلال نشر وتبادل مقطع فيديو لها, وهو ما جعل النشطاء مستاؤون من نشر هذه المقاطع الخاصة بالفتاة.

احدى فتيات عبر السناب شات ونشر مقطع لها وهي تتحدث مع صديقتها, ونشر الفيديو عبر حسابها وتم تداوله من قبل المتابعين الخاص بها ونشره على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بشكل كبير.

وتحدث الكثيرون من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن على الجميع إحترام الخصوصيات, وايضاً الستر في الدنيا لسترة في الأخرة, ويبحث الكثيرون من قبل الصفحات الجديده والغير كبيرة من نشر هذه المقاطع والأخبار بغياً في الحصول على العديد من التابعين.

موضوع مميز :   وفاة طلال المطيري فمن هو ؟!

وكانت الإمارات المتحدة العربية قد نوهت من قبل بإحترام استخدام مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وكذلك الواتس اب, وعلى الجميع احترام الآخرين وعدم نشر الأخبار التي تسيء إلى الأخرين في سمعته وحياته, ,كذلك نشر الأخبار التي تثير الرأي العام.

ويحاول الكثيرون من قبل الصفحات الوهمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي من نشر بعض الأخبار الخاصة الإمارات العربية المتحدة  في نشر بعض الأخبار التي تسيء إلى الأشخاص من أجل مطامع سياسية.

وتعتبر تلك الصفحات مأجورة من قبل أصحابها من قبل بعض البلدان المعادية لبعض البلدان الخليجية والعربية.

من هي مشاعل الشحي

مشاعل حسن الشحي إعلامية وممثلة وممثلة صوتية إماراتية. من الإمارات العربية المتحدة من مواليد الفجيرة, الميلاد: 18 فبراير 1997 (العمر 22 سنة).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *