اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة ليان تركي مبارك

سبب وفاة ليان تركي مبارك

اثار وفاة ليان تركي مبارك انزعاج الكثيرون في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك من خلال مشاهدة الفيديو الذي يوضح طريقة وفاة الطالبة ليان تركي مبارك.

في حادث مؤلم في احدى الشوارع كما هو موضح معنا في الصفحة العربية نوضح لكم الفيديو الذي يظهر قيام حافلة بالدعس على طالبة وذلك بعد نزولها من الحافلة المدرسية للنزول للمنزل الخاص بها.

ويظهر في الفيديو انصراف سائق الحافلة بدون ان يشاهد او تعرف على الفتاة وانه قد دهس عليها وذلك بسبب ان المكان كان في شبه عتمة وايضاً بسبب عدم تركيزه على الفتاة من خلال مشاهدة المرأة.

 

بعض ردود الفعل في وفاة ليان تركي مبارك

كانت هناك العديد من ردود الأفعال والتي حللت الحادث وكذلك اوضحت سبب وفاتها بالطريقة التي توضح في الفيديو ونضع لكم بعض من تلك الردود.

كمية أخطاء واضحة بهذا المشهد :

1/ الطفلة أصغر بكثير من أن تتحمل العيش في هذه العتمة إرضاءً لتشدد البعض .

2/ السائق أسوأ بكثير من أن يؤتمن على هذه الأرواح البريئة.

3/ كان يُفترض أن تكون هناك عاملة تتأكد من نزول الأطفال بسلامة .

اول شي الله يرحمها ويغفر لها يارب ثاني شي بخصوص ناقصين العقل اللي قاعدين يقولون شوفوا ستركم ايش سوا شوف عبايتكم اللي موتت البنت هذا قضى ربي وقدره والله لو انها مو لابسه شي بتموت لان هذي قضى ربي ف بلاش تخلف العقل ي جاهلين .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *