اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

حقيقة مقتل الفنان محمد علي في إسبانيا 

X

إغتيال الفنان المصري محمد علي في إسبانيا محاولة فاشلة من قبل النظام المصري كما تحدث بذلك الفنان في فيديو جديد عرضه على صفحته وكذلك عبر قناة الجزيرة.

الفنان والمقاول محمد علي والذي إشتهر بشكل كبير في الأونة الأخيرة بعد مطالبته بالخروج ضد نظام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, ودعمه من قبل العديد من رجال السياسة والقنوات الفضائية التابعة للمعارضة المصرية التابعة للإخوان المسلمين وكذلك قناة الجزيرة القطرية.

وأوضح في الفيديو بأن هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون قتله بدون ان يتم التعرف عليهم, وتحدث من خلال الفيديو أنه قد تعب من الهروب منهم في محاولة الخروج والتهرب منهم وعدم تمكنهم من ايذائه.

وكانت الجمعة الماضية هي خروج للعديد من المناهضين و المطالبين بتنحي السيسي من السلطة وذلك بعد العديد من الفيديوهات الخاصة بـ محمد علي المطالب بإسقاط نظام السيسي.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى