اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور روزانا اليامي ويكيبيديا

X

روزانا اليامي معلومات حول الإعلامية السعودية المعروفة والتي إشتهرت ايضاً من خلال صفحة روزانا اليامي انستقرام ومواقع التواصل سوف نتعرف على بعض المعلومات حولها.

من الإعلاميات الشابات في المملكة العربية السعودية سوف نتعرف على الإعلامية روزانا اليامي ونضع لكم بعض التفاصيل حول حياتها وكذلك بعض المعلومات وايضاً الصور الخاصة بها.

ويبحث الكثيرون حول الإعلامية ببعض طلبات البحث ومنها طلبات البحث كالتالي :

الاعلاميه روزانا اليامي انستقرام

سناب صاحبه الجلاله روزانا اليامي

روزانا اليامي مواليد

روزانا اليامي عمرها

روزانا majesty سناب روزانا اليامي

حساب روزانا اليامي انستقرام

عمر روزانا اليامي

الاعلاميه روزانا اليامي ويكيبيديا

من هي روزانا اليامي

صور روزانا اليامي ويكيبيديا 1
من حسابها على الإنستقرام

روزانا اليامي مواليد 21 ابريل 1988ميلادي , وهي اعلاميه وروائيه سعوديه وناشطه انسانية, وقد عملت بالكثير من الصحف والمجلات.

في رصيدها نتاج ادبي وحيد اسمته الف رجل في ليله واحده وتنتظر مولودتها الثانيه التي قررت تسميتها للظلام وجوه كثيره عملت على انشاء اول اكاديميه اعلاميه في السعودية لتأهيل الاعلاميين اكاديميا هي ورفقاء حلمها الى ان اصبحت هذي الاكاديميه حقيقه على ارض الواقع .
كانت انطلاقتها الفعليه منذ عشر سنوات حين كانت تبلغ من العمر 13عشر عام فسجل اسمها كأصغر صحفيه سعوديه كانت بداياتها في مجله روتانا تميز اسمها بين الكثيرون ممن سبقوها لفكرها المتميز واسلوبها الجريءالذي طرح الكثير والكثير من الاحداث الشائكه بالمجتمع.
عملت بالكثير من الصحف والمجلات منها مجله سيدتي وصحيفه ايلاف الالكترونيه وجريدة المدينة وصولا بمجله رؤى وجريده عكاظ الى جانب عملها كمراسله تلفزيونيه للفضائيه اللبنانيه وبقناه الان كمعده لبرنامج نساء اميره الفضل وصولا بكتابه افكار اول سيتكوم سعودي وهو مسلسل فينك الذي عرض على التلفزيون السعودي ختاما بأعداد برنامج انت تستاهل لجورج قردحي وبرنامج المخاطر على ام بي سي الى عودتها الى مجموعه روتانا التي كانت نقطه انطلاقتها في بدايه مشوارها الاعلامي
Rozana AlYami ” 1988 “.

صور روزانا اليامي 2020

اما حول الصور فهذه بعض من الصور الخاصة بالإعلامية وسوف نضع لكم بعض منها وايضاً سوف نتابع معكم بعض من الحسابات والأخبار الخاصة بها من خلال المتابعة فتابعونا.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى