إغتصاب جنا : معاقبة جدة وخال الطفلة جنا

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 27 سبتمبر 2019 - اخر تحديث: 7:58 ص 16 نوفمبر 2019
إغتصاب جنا : معاقبة جدة وخال الطفلة جنا

معاقب جدة وخال الطفلة جنا والتي تعرضت لجريمة بشعة من قبل خالها وكذلك من قبل جدتها ليحرموها من طفولتها وحياتها ويدخولها في حالة مأساوية.

في جريمة بشعة قام بها خال الطفلة جنا والتي تعرضت لأشد العذاب من قبل جدتها وبعد الجريمة البشعة التي قام بها خالها والتي لم تتجاوز عمر الأربعة عوام من عمرها ليسلبها حياتها  وصحتها وأنوثتها.

قصة إغتصاب جنا

طفلة ذات 4 سنوات تعيش مع خالها وجدتها وذلك بعد إنفصال والدتها من والدها, وتتكفل جدتها بحياتها ولكن لم يكن ذلك المكان والمنزل هو المكان المناسب لتعيش الطفلة وتعيش حياتها الطفولية هناك.

حيث تعرضت الطفلة جنا إلى حادثة إغتصاب من قبل اقرب الناس لها ليسلبها أنوثتها وتحكم مستقبلها بعد ان قام خال الطفلة جنا بإغتصابها ولم تبلغ سن 4 سنوات من العمر, وتنهي القصة جدتها وذلك بعد محاولة مدارات الجريمة بطريقة بشعة.

حيث قامت جدة الطفلة جنا بإحراق المنطقة الحساسة في جسد الطفلة وكذلك اماكن اخرى في تعذيبها وضربها لتخفي اثار الإعتداء الجنسي على الطفلة من قبل خالها.

لييتم ازعاف الطفلة بعد أيام إلى إحدى المستشفيات ليتم التأكد من تعرض الطفلة من إغتصاب وكذلك من حروق في انحاء متفرقة من جسد الطفلة وايضاً تعرضها لحالة صحية سيئة, عرضت التحاليل تعرضها لـ فشل كلوي بسبب إهمال الطفلة من الاكل والشرب.

وطالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الجهات المعنية بالقبض على كل من جدة الطفلة وكذلك خالها وإنزال عليهم اشد العقوبات ليكون رادع لكل شخص وتكون عضة وعبرة للجميع.

ردو افعال بعد اغتصاب الطفلة جنا

أنا أرتعب من مجرد فكرة انه يكون عندي طفل، لأني مو مستوعب حجم والمسؤولية العظيمة!! في حين تشوف أشخاص، يتزوجون وينفصلون و(يرمون) أبنائهم، والمصيبة أن الجدة (تعذب) الطفلة، والخال (يغتصبها)! >طيب ليه تتزوجون وتخلفون من الأساس يا أنجاس!؟ (الإعدام قليل بحقكم).

 

لاحول ولا قوة إلا بالله … في هذا الزمن نصبح ونمسي على أخبار مؤلمة . عندما تُنتزع الرحمة من بعض البشر ، ويُنتهك حق الأطفال الأبرياء ، اخبروهم أن هناك في يوم الحساب نار تذيب الحجر.

 

أوجعني قلبي من قصة هذه الطفلة

💔

ما الذي يحصل للبشر ! هل معقول أن جدة تفعل هذا بحفيدتها لتداري جريمة ابنها القذر الذي هو خالها !!وكيف يقسو قلب أم وأب يتركان طفلة بريئة للمجهول! حتى الحيوانات لا تفعل هذا مع صغارها ! هناك بشر بقلوب شياطين! أعوذ بالله منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *