اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هو فيصل السبتي ويكيبيديا

X

فيصل السبتي والذي كانت الجريمة في منزل وهي قضية بـ مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لـ ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز  والذي توفى يوم امس السبت 28 سبتمبر 2019 وسوف يشيع جنازة الفغم اليوم الأحد.

مساء السبت الموافق ١٤٤١/١/٢٩ كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه فيصل السبتي في منزله في حي الشاطئ في جدة،، فدخل عليهما لزيارة السبتي صديق لهما يدعى ممدوح مشعل ال علي ، وتطور النقاش بين الفغم وممدوح فخرج الجاني الى سيارته وعادحاملا سلاحه وأطلق النار على الفغم ، مما أدى إلى مقتله، كما اصاب شقيق صاحب المنزل (تركي السبتي) الذي كان يتواجد معه في المجلس وكذلك عامل من الجنسية الفلبينية يعمل في المنزل.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل حول المعلومات الأولية لـ فيصل السبتي والذي تسبب في مقتل الفغم وذلك بسبب حدة النقاش بينهم كما ذكرت بذلك الأخبار المحلية والمواقع الإلكترونية الأخرى.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى