تاريخ صلاحية الاقامة الكويت ومدة الإستعلام بالرقم المدني

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 28 نوفمبر 2020 10:58 م - آخر تحديث : 28 نوفمبر 2020 , 23:03

الاستعلام عن صلاحية الإقامة في الكويت لكل من الجاليات العربية والجاليات الأجنبية من خلال الموقع الخاص بالكشف عن صلاحية الإقامة الكويتية كما سوف نشرحه عبر موقعنا والتعرف على الرقم.

استعلام عن صلاحية إقامة الوافد  كيفية التأكد من صلاحية الإقامة استعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة  الاستعلام عن اصدار اقامة اول مرة صلاحیہ إقامة سعر الإقامة في الكويت تجديد اقامة عامل  اسّتّعّلُامُ عّنَ ؤٌافُدً.

الكثيرون من الزائرين وأصحاب الإقامات الجديدة في دولة الكويت يبحثون على الطريقة المثلى في الكشف على صلاحية الإقامة الخاصة بهم ومتى موعد تجديد الإقامة بالكويت وكذلك متى سوف تنتهي الإقامة في دولة الكويت.

الإستعلام على انتهاء صلاحية الاقامة الكويت

صلاحية الاقامة في الكويت

أما حول معرفة صلاحية الإقامة ومتى يمكن التجديد وذلك تفادياً لانتهائها بدون ان يتم التعرف على موعد التجديد المطلوب للمقيمين في دولة الكويت وهو عن طريق الدخول عبر البوابة الإلكترونية الكويتية عبر الإنترنت.

ويمكن لجميع المتابعين عبر موقعنا الصفحة العربية  https://www.arabpage.net الدخول على البوابة الخاصة بالتعرف على صلاحيات الإقامة والبطاقة المدنية وهو الدخول من خلال الموقع التالي ” هنا“.

طرق الإستعلام على صلاحية البطاقة المدنية

كما وضحنا من خلال الرابط أعلاه هو الدخول على البوابة الكويتية الإلكترونية والدخول على ماهو موضح معنا هنا في الشرح بالكلمات ووضع الرقم الخاص بك ومن ثم البحث ليظهر لك التاريخ.

  1. بوابة الكويت
  2.  المواطنون والمقيمون 
  3.  الأسرة والأفراد 
  4.  الاستعلام عن صلاحية البطاقة المدنية
  5. الرمز المسلسل أو الرمز العمودي
  6. الضغط على زر الإستعلام

وهناك من خلال وزارة الخارجية في الكويت من التعرف على كيفية معرفة تاريخ إنتهاء الإقامة وبطاقة المقيم المتواجد في دولة الكويت وسواء كان وافد عربي ام اجنبي.

وتسعى الدولة إلى تقدم ايسر الأمور من خلال روابط التعرف والإستفسار والإستعلام بالرقم الخاصة بالهوية الخاصة بالمقيم والوافد ومن ثم التعرف على المدة الخاصة به ومتى يجب عليه التجديد لكي لا يتم من ترحيله من الكويت وكذلك دخوله في غرامات مالية.

بهذا نكون قد أنهينا درسنا اليوم وشرحنا حول التعرف على صلاحية الإقامة بالكويت لكل من الوافدين والمقيمين في دولة الكويت الشقيقة, ونستقبل أي ملاحظاتكم واستفساراتكم من خل التعليقات في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *