سبب العادة السرية عند البنات وماهو علاجها 2021

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 ديسمبر 2019 8:08 ص - آخر تحديث : 5 أبريل 2021 , 22:17

سبب الاستمناء لدى البنات او مايسمى بالعامية العادة السرية الخاصة بالبنات فما هي الأسباب التي تؤدي للفتاة إلى القيام باستعمالها بشكل مستمر.

نتطرق اليوم حول موضوع مهم لدى العديد من الفتيات سواء في الدول العربية والغربية على حدٍ سواء وهو موضوع إستخدام البنات العادة السرية في انزال شهوتها من خلال يدها او أي جسم اخر للمتزوجات.

علامات ممارسة البنت للعادة السرية >  علاج اثار العاده السریه عند البنات اضرار العاده السریه في المستقبل للبنات  اعراض ادمان العادة السرية حكم العادة السرية اضرار العاده السریه على العين العادة السرية تسبب الحمل  متى تظهر آثار العادة.

سبب العادة السرية عند البنات

سبب العادة السرية عند البنات وماهو علاجها

كنا قد تطرقنا من قبل حول موضوع العادة السرية لدى البنات وفصلنا موضوع مفصل يمكنكم الدخول من خلال الموضوع والتعرف عليه من خلال الرابط الي موضح بالخط الأحمر للتعرف على المعلومات.

ومن الأسباب التي تؤدي للبنت إلى الذهاب للعادة السرية ” الاستمناء” هو كما سوف نذكر بعضها ويمكن أهمها المتعارف لدى البنات.

  • مصاحبة بنات سيئات الأصدقاء والانخراط ببعض التصرفات الخاطئة
  • العنوسة لدى العديد من البنات او النساء مما يضطر المرأة او التي لم تتزوج من افراغ شهوتها من قبلها
  • الضغوط النفسية التي تؤثر على حالة البنت المزاجية وتستخدم بعض التصرفات الخاطئة
  • عدم التوعية من قبل الأهل في التعرف على الأخطاء من السلوكيات لدى البنت ومضار بعض التصرفات
  • التحرش الجنسي من قبل مما يجعلها تستخدم الإسشتمناء للهروب من بعض المشاكل
  • مشاهدة الافلام الجنسية من خلال الهواتف النقالة او الصور وغيرها التي تثير المرأة او البنت
  • الصداقة بين البنت والشاب والذي يصحب بعد كلمات الغزل ومن ثم الدخول في الجنس

مخاطر العادة السرية

هذه كانت بعض من العادات التي قد تؤدي للفتاة إلى استخدام العادة السرية والوقوع بعد ذلك في ما هو اخطر واكبر وهو الدخول في عالم الجنس لا سمح الله.

كما ان هناك اسباب قد تؤثر على البنت البكر والتي لم تفقد غشاء البكارة ان تؤثر على صحتها بشكل كبير وايضاً تأخر الدورة الشهرية وذلك يكون بسبب وصول البنت الى الشهورة وتأثرها بذلك بإرتفاع هرمون الحليب الذي يسبب تأخر الدورة الشهرية لها, وهو مايسبب ايضاً لا سمح الله الى العقم في حال استمرت بذلك او وجود مرض السرطان في الرحم.

وننوه بأن هناك أخطار على الفتاة من استخدام العادة السرية وكذلك للشاب ايضاً وكنا قد فصلنا ذلك في مقال آخر من خلال الرابط التالي يمكنكم المتابعة والمشاهدة ” اضرار العادة السرية”.

التعليقات

  1. السلام عليكم.. انا عمري ٤٥ سنه اتزوحت عمري ٢٥ سنه وزوجي كان عاجز جنسيا.. وأطلقت منه… يمارس العاده السريه من غير استخدام أي آله ولا حتى لمس البظر.. كل البعملو بضغط عي رجولي وبرتاح
    الاسئلة
    ما حكم العاده السريه؟
    ما هي المضارب منها؟
    ماهي الفوائد أن كانت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *