حقيقة وفاة محمد عبده وماهو سبب الشائعة

إنتشر خبر مفجع لدى الوسط الفني خبر كاذب يتحدث عن وفاة محمد عبده فنان العرب وهو فنان سعودي معروف ونشرت بعض الحسابات الغير رسمية خير يفيد بوفاته.

تناقلت بعض الحسابات الوهمية اخبار عن وفاة فنان العرب محمد عبده بعد وعكة صحية له اثرت عليه مما اضطرت أسرته إلى نقلة إلى إحدى المستشفيات هناك.

وقالت الحسابات في توديع فنان العرب برحيل فنان العرب والصوت العربي وصاحب الاغنية الشهيرة اغنية الأماكن والذي تغنى به العديد من الكبار والصغار.

هذا ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تيم نشر خبر وفاته وهي ليست المرة الأولى فكانت هناك العديد من الأخبار خلال السنوات الماضية قد نشرت اخبار عن وفاته وهو ماجعل الكثيرون لا يصدقون تلك الاخبار.

واثار الاستغراب من قبل اصدقاء الفنان محمد عبده من هذه الاخبار الكاذبة لا سيما بعد نشر احد الاصدقاء للفنان وهو صالح الشادي صوره تجمعه في احدى الاماكن “صحراء الربع الخالي” وهي نزه ليلية جمعتهم مع بعض.

وننوه من خلال الصفحة العربية بعدم تصديق العديد من الأخبار والتي تروج له الحسابات الغير رسمية وكذلك الغير مشهورة والتي تعتمد تلك الحسابات فقط على كسب المتابعين فقط وذلك من خلال نشر الشائعات من خلال صفحاتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق