محمد عواد يسيء لجمهور النصر هاشتاق في تويتر

✍️ : الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 20 ديسمبر 2019

الصحفي والإعلامي محمد عواد ينشر من خلال صفحته على توتير مقطع فيديو اقل من دقيقتين يتحدث عن النصر وهو الذي جعل الكثيرون ينتقدوه بشكل كبير بسبب الإساءة لنادي النصر.

نادي النصر السعودي من النوادي الكبيرة والعريقة والتي لها ثقلها في الكرة السعودية ومعروف وله انجازاته الكبيرة, ويعتبر من النوادي الكبيرة في الممكلة العربية السعودية من النوادي الكروية.

وقال الكثيرون ان سبب ظهور محمد عواد في فيديو يتحدث عن النصر وذلك من اجل تغيير واسكات الناس عن الهاشتاق السابق حول #الفراج_يستهزئ_بمسمى_دورينا4.

ونشر العديد من المغردين والصحفيين والرياضيين منشورات ضد محمد عواد بسبب الفيديو والذي يتحدث عن النادي السعودي وهو نادي النصر وجمهور نادي النصر بتغريدات عديده تستنكر ماتحدث عنه.

جلس مع اثنين واصدر حاكم شامل على كل النصراويين بعدين مين قال كل النصراويين يشجعون اندية معينة لأنهم يعتقدون انها مظلومة !! بالنسبة للتشجيع ضد الخصم معروف في كل مكان في العالم وطالما يظن انه متابع جيد لكرة القدم وهو مايعرف هالمعلومة فهي مصيبة كبيرة.

وهذه كانت بعض من المقتطفات من التغريدات والتعليقات على الهاشتاق الذي يسيء لنادي وجمهور النصر السعودي المعروف والعريق من قبل الصحفي والإعلامي عواد.

7 مشاهدة