التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

من هو محمد أحمد الهاشمي الذي تم قتله في الولايات المتحدة الأمريكية وتناقلته الصحف الأمريكية والعربية والسعودية حول سبب مقتل محمد الهاشمي القطري الجنسية.

تناقلت الأخبار صباح اليوم عن مقتل المواطن القطري في الولايات المتحدة الأمريكية محمد الهاشمي وهو طالب يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية, ونشرت الصحف الأمريكية بيان الشرطة عن مقتله.

حيث لقي الطالب القطري محمد أحمد الهاشمي (25 عامًا) مصرعه برصاص شرطي أمريكي بعد عراك عنيف بين الاثنين وسط طريق عام في مدينة تيمبي بولاية أريزونا الأمريكية.

وقالت شرطة أريزونا في بيان نقله الإعلام الأمريكي إن الشرطي كان يقوم بدورية في المنطقة عندما رأى محمد أحمد عبد الله الهاشمي قطري الجنسية يطرق علامة مرورية على شارع على الطريق العام ولم يتوقف عندما طلب منه الشرطي ذلك وظل يسير على الطريق.

موضوع مميز :   تشكيل حكومة قطر جديدة , أخبار قطر 27-1-2016

وأوضحت أن الشرطي حاول إبعاد الهاشمي عن الشارع قبل أن تندلع مشادة عنيفة بينهما وتعرض الشرطي لكمات وضربات الرأس والركلات، والدفع على الأرض ثلاث مرات.

وأضافت: ”مع استمرار الهجوم، بدأ الشرطي يشعر بفقدان الوعي، وعلم أن حياته وحياة المواطن المراقب في سيارته كانت في خطر الموت الفوري، فأطلق النار وقتل الهاشمي“.

هذا ورأى الكثيرون بأن تصرف الطالب الذي تم قتله في الولايات غير قانوني وغير مبرر للعمل به, وأن ليس له الحق في ازالة او كسر او التعدي على الملصقات او القوانين او اي شيء تخص البلد الذي هو يسكن فيها من أجل التعليم او العمل.

موضوع مميز :   من هي الشيخة هند القاسمي التي طالبت بإبنها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *