صحة السلطان قابوس تثير تخاوف من وفاته

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 26 ديسمبر 2019 9:42 ص - آخر تحديث : 26 ديسمبر 2019 , 09:42

تفاوتات الأخبار حول الحالة الصحية للسلطان قابوس بن سعيد لا سيما في الأونة الأخيرة من الأيام بعد رجوع السلطان من العلاج خارج البلاد.

حالة من التساؤلات من قبل المواطنين حول التعرف على الحالة الصحية للسلطان قابوس, وتأتي هذه الإستفسارات بعد عدة تغريدات من قبل وزارة الخارجية للسلطنة والتي نشرت الإطمئنان من قبل قطر والسعودية.

”تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، اتصالا هاتفيا من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني“.

وتابعت في تغريدة ثانية: ”كما تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود“.

EMsXwYcX0AAM OX

ويشارك العديد من محبي السلطنة في خارج البلاد وكذلك المواطنين داخل البلاد العديد من التغريدات والدعوات له وتذكروا المواقف الكبيرة التي حُققت في عهده.

Ɓ.ƛ.Ƴ.ƛ.Ɲ @B_S_J98·٧ اللهم إنا نسألك الشفاء العاجل لجلالة السلطان، يارب أرنا معجزاتك في شفاءه يا الله، و بشرنا برؤيته كما عهدنا، يارب قوي جسده الضعيف و أمد ف عمره. إنك على كل شيء قدير.

لاا تصدقوا كل من زرع الشك وقالوا انه ولي أمرنا وسلطاننا في حالة حرجه او قد وافته المنيه بعد عمرا طويل . كوننا مخلصين له ولبلادنا ليس لنا إلا الدعاء في كل سجده وفي كل وقت فيه فراغ وانشغال ونسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية وان يطيل بعمره على طاعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *