اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب سبب عدم ظهوره

حقيقة وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب سبب عدم ظهوره

حقيقة وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب سبب عدم ظهوره المسلسل السعودي المشهور شباب البومب والذي لاقى إقبال كبير من قبل المشاهد السعودي والخليجي, وفماهو خبر وفاة بطل السلسل عامر الفنان فيصل العيسى.

تناقلت اخبار غير موثوقة تتحدث عن وفاة الفنان السعودي فيصل العيسى والذي يبلغ من العمر 37 عام وهو من مواليد 1981 ميلادية.

ويعتبر فيصل العيسى من ابرز الأبطال في المسلسل السعودي الشبابي شباب البومب في مواسمه الثمانية السابقة, وهو من بدأء مشوار المسلسل وإشتهر من خلاله وتعاون بقية الأبطال.

وتناقلت حسابات غير رسمية اخبار تحدثت عن إستفسارات وكذلك اخبار غير مؤكدة تتحدث عن مقتل فيصل العيسى واخرى وفاته لأسباب لم يتم التوضيح من خلالهم.

حقيقة وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب سبب عدم ظهوره 1
حقيقة وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب سبب عدم ظهوره 3

وننوه الجميع من خلال الصفحة العربية بأن تلك الأخبار التي تم تداولها لا صحة لها من الحقيقة وهي فقط اخبار كاذبة وغير صحيحه.

ومن خلال المتابعة من قبل فريق الصفحة العربية توضح بأن تلك الأخبار كاذبة وشائعة, وهناك تجهيزات لإنجاز المسلسل الموسمي شباب البومب في الموسم التاسع لهذا العام من المسلسلات الرمضانية السعودية.

وتعرض قناة الخليجية المسلسل بشكل حصري وتحتفظ بجميع حقوق بث مسلسل شباب البومب من خلال القناة فقط وتمنع من تداول المسلسل او نشر مقاطع المسلسل.

وكان الفنان فيصل العيسى ترك روتانا خليجية والإنتقال إلى قناة الام بي سي للعمل هناك في عمل جديد خلال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل مامجي الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2020.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *