اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

وفاة نورهان نصار الشابة الملحدة المصرية

X

وفاة نورهان نصار في لندن ونعى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة الشابة المصرية والتي اعلنت الحادها سنة 2015.

توفت الشابة المصرية نورهان نصار إثر نزيف داخلي في المخ تعرضت له بشكل مفاجي ولم تشر الأخبار إلى سبب النزيف التي ادى بحايتها.

إلا ان الأخبار الواردة ان الشابة المصرية شعرت بألم في الرأس بشكل مفاجي اثناء التواصل مع والدتها في مصر من خلال التواصل عبر الإسكايب كما تناقلت بذلك الأخبار المحلية العربية.

وفاة نورهان نصار الشابة الملحدة المصرية 1
وفاة نورهان نصار الشابة الملحدة المصرية 2

وتفاجأت زميلات نورهان نصار اثناء الدخول إلى الشقة الخاصة بهن بوفاة زميلتهن نورهان, وهو ماجعل الشابات يتصلن بالإزعاف وبعد ذلك الشرطة للتحري في الأمر.

وأوضح الطب الشرعي أن سبب وفاة نورهان نصار كان بسبب نزيف في المخ ادى إلى وفاتها, وهو ما اشارت بذلك والدتها في الحديث عن الم في الرأس اثناء الإتصال بها.

وتم تشييع جنازة نورهان نصار في لندن لدفنها هناك يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر 2019.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى