هشام ملائكة : مطالبات بإقالته بسبب تغريدات عبر حسابه على تويتر

مطالبة بإقالة هشام ملائكة والذي تم تعيينه مؤخراً بمنصب الرئيس لمشروع جده داون تاون وذلك على خلفية بعض التغريدات القديمه له المسيئة للمملكة.

توقع كثير من المدونين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وبينهم نخب معروفة تضم كتاباً وإعلاميين وأمراء، أن تتم إقالة مدير سعودي لأحد المشاريع الحكومية العملاقة، وذلك بعد أن أثارت تغريدات قديمة منسوبة له انتقادات حادة ضده عقب إعادة نشرها مجدداً.

ويعمل هشام ملائكة، وهو أكاديمي سعودي، مديراً للتطوير في مشروع ”داون تاون“ الذي يشرف عليه صندوق الاستثمارات العامة الحكومي في مدينة جدة، وهو مشروع إعادة تطوير الواجهة البحرية في وسط كورنيش المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر.

وواجه ملائكة انتقادات لاذعة من مواطنيه بعد أن تم تداول تغريدات سابقة منسوبة له تعود لنحو 8 سنوات، واعتبرها كثير من مواطنيه مسيئة لبلادهم وقيادتها.

وفي سياق مماثل، قال الأكاديمي السعودي، إبراهيم بن ناهض ”من رشح ومن أصدر قرار تعيين #هشام_ملائكة رئيسا تنفيذيا لمشروع #جدة_داون_تاون ؟؟ وهل تم عمل الإجراءات المتبعة قبل إصدار قرار تعيينه..هل عُمل له ”مسح أمني “ وَ ”مسح تويتري“ لمعرفة أفكاره وتوجهاته ؟؟ ألا يوجد مسؤولون على رأس العمل ويحملون نفس التوجه والفكر؟؟“.

المصدر إرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل